في حادثة غريبة.. طيار ضد مظلي ترى لمن الغلبة في النهاية (7 صور + فيديو)


تحدث يومياً العديد من الحوادث المرعبة والتي نراها في الأخبار أو ربما نشاهدها ونحن في الطريق ولكن ماذا عن حادث من نوع جديد من الحوادث، لم يكن يجُل في خاطر أحد ما أن يقوم مظلي بالاصطدام بالطائرة ما أدى إلى سقوط كلٍ منهما أرضاً، حادثٌ غير متكافئ بكل المقاييس ولكنه من عجائب القدر بذات الوقت.

طيار ضد مظلي


اعلان





حادث بين طيار ومظلي

حدث ذلك في ولاية فلوريدا الأمريكية مطلع الأسبوع الحالي حيث كان كلا طرفي الحادث على ارتفاع 75 قدم في الهواء وكان الطيار يشرع في الاقلاع بينما المظلي في طريقه للهبوط ومن ثم حصل الاصطدام المريع، وكان قرب مكان الحادث مصور صدفةً والذي تمكن من تصوير ما حدث بالتسلسل حتى النهاية.

حادث بين طيار ومظلي

حادث بين طيار ومظليالمصور تيم تيلفورد علق على الحادث بقوله أنني كنت أحمل الكاميرا صدفة وأمشي في الأرجاء وإذ بالطائرة ترتطم بالمظلي وسارعت بتصوير الحادث شيئاً فشيئاً ولا أعتقد أنني لو عشت مليون سنة حتى لأحظى بهذه الصدفة ما حظيت، ولكن لم يكن المصور الوحيد الذي قام بتوثيق الحدث!

حادث بين طيار ومظلي

حادث بين طيار ومظليحادث بين طيار ومظلي

قام المظلي بتصوير اصطدامه على الرغم من فظاعة ما حصل له، ولغريب أن كل من المظلي والطيار لم يصابا إلا بجروح بسيطة في حدث يبدو أنه من فسحات القدر ويذكر أن حوادث لسقوط طائرة بذات الشاكلة حيث تحطم جناح الطائرة الأيسر وبذلك فإن الحادث يعد من الحوادث الخطرة جداً.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

في حادثة غريبة.. طيار ضد مظلي ترى لمن الغلبة في النهاية (7 صور + فيديو)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول