فيلم جيمس بوند الجديد سيتم تصويره في 9 مدن


جيمس بوند

أكثر من 20 فلم ضمن سلسلة أفلام جيمس بوند تم إصدارها خلال ال 50 سنة الماضية، وها هو فلم جيمس بوند الجديد “Spectre” ينضم للقائمة، وقد سجلت هذه الأفلام أرقام قياسية من حيث الأرباح بين أقرانها من أفلام الأكشن، حيث حققت سلسلة أفلام جيمس بوند مبيعات وصلت إلى ما يزيد عن 5 مليار دولار.

جيمز بوند




ودائمًا ما كانت أفلام جيمس بوند تبهر متابعيها لجودة وجمال الأماكن التي يتم التصوير فيها، وهذا الجزء لم يخرج عن هذه القاعدة، فقد تم الإعلان عن نية تصويره في 9 مدن حول العالم موزّعة في عدة دول: إيطاليا، والمكسيك، بريطانيا، أمريكا، والمغرب والنمسا.

وهذه أهم المناطق التي تم فيها تصوير الفلم:

صحراء المغرب: مثّلت صحراء المغرب البيئة المثالية والواسعة لتصوير بعض المشاهد من هذا الفلم المنتظر، وهذه أحد المناطق التي تم التصوير منها.

صحراء المغرب

مقاطعة “تايرول” الجبلية – النمسا: هذه المقاطعة الجبلية المغطّاة بالجليد تعتبر أجمل مناطق دولة النمسا، وتعتبر هذه المنطقة بشكل عام كمزلج جليدي في فترات الشتاء. وبكل تأكيد الطبيعية الجليدية مع الجبال المرتفعة جعلت منها مكانًا مناسبًا لالتقاط بعض مشاهد الفيلم.

النمسا

 بحيرة “تاوسي” – النمسا: وبما أن النمسا تتمتع بطبيعة خلابة، فقد تم تصوير المزيد من المشاهد في هذا البلد الجميل وهذه المرة في بحيرة “تاوسي” والتي توفر طرقًا طويلة مناسبة للمطاردات السريعة.

بحيرة تاوسي

 ممنتجع سولدن – النمسا: ينضم المنتجع الجليدي “سولدن” والواقع في جمهورية النمسا إلى المناطق التي سيتم تصوير الفيلم فيه.

منتجع سولدن

مدينة ميكسيكو – المكسيك: الطابع الخاص بالمباني في العاصمة المكسيكية سيتيح الفرصة لتصوير العديد من مشاهد المطاردات وتبادل النيران في الفيلم المنتظر جيمس بوند Spectre.

مدينة مكسيكو

واحة أرفود – الصحراء الكبرى “المغرب”: في هذه الواحة تم تصوير مشاهد لعدة أفلام شهيرة من قبل، مثل Prince Of Persia و The Mummy، والآن من المخطط أن يتم تصوير بعض المشاهد التي يغلب عليها الطابع الصحراوي في فيلم جيمس بوند في هذه الواحة الصحراوية.

واحة أرفود

مدينة طنجا – المغرب: هذه المدينة المغربية تتمتع برقي معماري من عالم آخر، الشكل العام الذي تتميز بها عادة ما جذب مخرجي أفلام بوند في أغلب أجزائه.

مدينة طنجا

مدينة روما – إيطاليا: مدينة روما التي تتمتع بالعديد من المباني التاريخية من العصور الوسطى، بجانب الجمال الذي تتمتع به شوارعها. اعتبرت هذه المدينة أحد أهم المناطق التي سيتم تصوير الفيلم فيها.

مدينة روما

المصادر:- ويكيبيديا – Mashable

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيلم جيمس بوند الجديد سيتم تصويره في 9 مدن

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول