فيديو + صور : البنك رافض توقيعه


السلام عليكم

/


اعلان





والله ثم والله اني مشتاق لكم
<< يارجال يبون الفكه منك


ابدا بالفيديو

عساك ماتتحاور معه
/

اضغط هنا لتحميل الفيديو


تحرشت باللاعبة الغلط
خخخخخخخخ
/

اضغط هنا لتحميل الفيديو


سواق باص متنح ولامفهي بغى يذبح الي معه
/

اضغط هنا لتحميل الفيديو


بالعادة المشجع اذا دخل الملعب
مين يمسكه؟؟
/

اضغط هنا لتحميل الفيديو


تطلع بالبندق وتروح تصيد وتشوي بعدين تاكل
تعب ياخي..هذا احسن حل بس خلك تحت واستقبل
/

اضغط هنا لتحميل الفيديو


نجي هنا للمواضيع المصوره
………….
/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/


هذا الي يسمونه الفن بالبيض على اصوله
ابداااااع

/

/

من زينك خايف من انفلونزا الخنازير
انت كلك على بعضك جرثومه

/

/

تصدقون اول صوره حسبته مجسم
لأني جلست دقيقتين ادور راسه

/

/

اح اح اح
وش هالشوارع ؟

/

/

موكب زفاف عربجي
خخخ

/

/

مسكين مايدري انه مهب كل لون احمر يعني هدف
هدف والا فاول

/

/

واخيرا
v
v
v

/

/

ايش رايكم؟؟
هل يعني انهم على حق
وان الي نشوفه سبحان الله معجزه وان دينهم صحيح؟؟

رسالة

رساله لكل المتخلفين
الجهله الموجودين بالنت
كل يوم جايبين لنا طماطه
ولا حمار ولاقرعه والشجره
ولاعبين فيها هاليهود ومظبطينها
وحاطينها بالمنتديات العربيه يضحكون عليهم
شوفو المعجزه شوف ان الدين صح ومن هالخرافات
وكأن الغرب او حنا المسلمين ناقصتنا هالصوره علشان نقتنع بالاسلام
انتم لوتستوعبون المعجزه الحقيقيه التي بين ايديكم
بعدها متأكد مليون بالميه ماراح تلتفتون ولاتهتمون بمثل هذي التفاهات

أَفَلا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ أَمْ عَلَى قُلُوبٍ أَقْفَالُهَا


تعليقات 50

  1. هههههههههههههههههههه قطعت قلبي على الشاورما توني قايمه الساعه11ونص ومالقيتلي شي اكله مالقيت الا اندومي وانت مصورلي الشاورما بغيت اكل الشاشه ههههههههههههههههههههه يعطيك الف عافيه وعلى قولة المثل من طول الغيبه جاب الغنايم هذا اذا كان صح خخخخخخ وانت والله اسعدتنا بايميلك لك من كل الشكر اختك ندى الفجر

  2. اووووووف وش ذا الورق مشاء الله عسا هم الي مشترين صن وانت معك الميه الطيبه هذي تخسرها بميتك يالبييييييييه ياورقك >>> مبطي من البلوووت لاهنت على الصور وبالنسبة للبقرة الي عليها صليب كذب في كذب والي يصدقهم ضعيف دين

  3. اشكرك بعنف وبقسوة بحيث انك تكره ام الشكر لاتصدق امزح كلك ذوق والله يوفقك

  4. ياجماعة احد يترجم لنا الطقاق حق أول فيديو وش السالفة ورى الشايب حمق عليهم وش سلطته يطرد الضعيف من الإستديو تكفون احد ياخذ فيني أجر ويترجم لي ..بموت من الشفاية .

  5. الله يوسع صدرك ويغفر ذنبك وينور دربك يابعدي مثل ماامتعتنا والحمد لله على السلامه احترامي لك

  6. والله مشتاقيلك ياورقة بلوت منذ موبطي لم نراك !!! دايمآ مواضيعك حصريه ورائعـه .. ^_^

  7. الحمد لله على السلامه ومن طول الغيبات جاب الابتسامه صور روعه وحلوه تسلم يدينك اخوي وبالنسبه للصاحب الرد رقم 7 هذا لقاء روسي يشرحون طريقه المندي اللي عليه الجاكيت الاسود يقول ان المندي يطلع اطعم بفرن الفخار الكهربائي والشيبه قال معصي ما يصير ببرميل الحديد اطعم مع الحطب والثاني قال بعزمكم بستراحتي واذوقكم المندي فا الشيبه انجن وقال علي الطلاق مايذوقونه الاعندي ..<اعرف اترجم روسي :$:$:$ :$:$:$:$:$:$:$

  8. يسلمو علي هالشوارماهههههههههههههههههه تكفون نزلو واحد من الاسيخ عنديبوووووووووسةةةةةةةةةةةةةة

  9. استغفر الله العظيم وهل تشك يا أخي المكرم في بطلان دينهم؟!! اتق الله ولا تسأل مثل هذا السؤال مرة أخرى، فدينهم باطل ومحرف، وديننا أخبرنا بذلك، والصليب من شعائرهم الكفرية. استغفر الله العظيم،،،

  10. الف شكر لك على ابداعك والرساله اللي اخر شي ابدعت فيها الله يوفقك ويسعدك من جد بين يدينا اكبر معجزه بس فيه ناس تنحه ماتفهم ..

  11. هههههههههههههههه يالبا قلبك يابو بلوت قسم بالله اني فاقدك .. وماصرت اشيك على القروب واجد بعد ما انقطعت عننا لاتطول علينا يابطل .. نحن في احترائك دائماً

  12. (((رساله لكل المتخلفين الجهله الموجودين بالنت كل يوم جايبين لنا طماطه ولا حمار ولاقرعه والشجره ولاعبين فيها هاليهود ومظبطينها وحاطينها بالمنتديات العربيه يضحكون عليهم شوفو المعجزه شوف ان الدين صح ومن هالخرافات وكأن الغرب او حنا المسلمين ناقصتنا هالصوره علشان نقتنع بالاسلام انتم لوتستوعبون المعجزه الحقيقيه التي بين ايديكم بعدها متأكد مليون بالميه ماراح تلتفتون ولاتهتمون بمثل هذي التفاهات)))) أخوي الغـالي- ورقــه بلوت أهنيك على هالطرح الجميل اللي محتاجينــه<< ملينا من الاميلات اللي كل يوم تجينابالمئات كلها خرفات… مشكووور

  13. فعلا مختارات رائعة .. ولكن أسمح لي بملاحظة مهمة جدا .. وهي أن بعض العبارات لا تليق بنا مثل عبارة ( مواعد خويتي بنفس اللبس ) .. وهذه العبارة فيها نظر .. فهل يجوز للشباب مواعدة الفتيات !!! بالطبع لا ترضى .. ولذلك أتمنى أن ننتبه لهذه العبارات التي مع الوقت ربما يعتادها شبابنا فنصبح أمة بلا غيرة ..

  14. هيّن بس يا ورأة الكوتشينه أهون عليك تسذا وتحطن قدام الناس وانت اللي تقول ما أنا معلم عليكم هالحين عآد وش يبي يفكن من الجرجرة بالأسياب والفضيحة يالهوي يا خرابي ~~~ بالنسبة للترجمة ماهو تسذا يا وردة هو أول ما بدأ يحتسي يقول [ هدوم ] يعني الظاهر أن زوجة أبو أسود شارتن هدومهم وبطانياتهم شوفوها قاعدتن بجنبه على اليمين وجاء هالتفخ ولطشهن وباعهن بالحراج وعلشان تسذا قامت جرجرة الشوشة والمطالبات وبآخر شي قال له أمش أجيبهن لك ولا تقعد تشرشحنا

  15. هههههههه مقطع الباص منتهي راعي الباص بس اللي كان جالس على جنب يوم ينط فيهم الباص وطار ووقع بالارض الرجل ومن الروعة يقول [ لو سمحت خلن أطلع ] وش هالذرابة والأدب انا لو مكانه رحت للسواق ومسحت بوهـ ارضية الباص

  16. وردة بريدة يركدون اشو ترجمتولي تسود تسبدي تبرد من الحره:D بس لتدري عنكم الحكومة شرط أن ترسلكم مترجمين بمعامل أنيس عبيد- القاهرة -:$

  17. جميلة هي الإستدراكة في نهاية المشاركة يا أخي المكرم ورقة بلوت,,, وليتك ذكرت أنها بعد الردود حتى لا يفهم بأننا لم نفهم أو نقرأ مشاركتك بشكل صحيح

  18. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه الله يغربل شرك والله اني مت ضحك عليك يسلمك ربي من ناره

  19. الله يعطيك العافيه على هالموضوع الرائع والفيديوات والصور الروعة والجميلة و لا تطول علينا مرة ثانيه لان صج صار لي فترة ما دخلت الايميل بسبب وفاة الوالدة الله يرحمها بس وصلني علم انك مطول عليهم ولاهنت

  20. هههههههههههههههههه الله يعطيك العافية وسعت صدورنا الله يوسع صدرك شكرا 😀

  21. وش ذا الرووووووووووووووووووووعه ورق بلوت … مقاطع وصور راااائعه جداً تسلم يمينك

  22. كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير يا ورقة بلوت تعجبني لا تقطعنا:)8)

  23. رسالة رساله لكل المتخلفين الجهله الموجودين بالنت كل يوم جايبين لنا طماطه ولا حمار ولاقرعه والشجره ولاعبين فيها هاليهود ومظبطينها وحاطينها بالمنتديات العربيه يضحكون عليهم شوفو المعجزه شوف ان الدين صح ومن هالخرافات وكأن الغرب او حنا المسلمين ناقصتنا هالصوره علشان نقتنع بالاسلام انتم لوتستوعبون المعجزه الحقيقيه التي بين ايديكم بعدها متأكد مليون بالميه ماراح تلتفتون ولاتهتمون بمثل هذي التفاهات أَفَلا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ أَمْ عَلَى قُلُوبٍ أَقْفَالُهَا

  24. رسالة رساله لكل المتخلفين الجهله الموجودين بالنت كل يوم جايبين لنا طماطه ولا حمار ولاقرعه والشجره ولاعبين فيها هاليهود ومظبطينها وحاطينها بالمنتديات العربيه يضحكون عليهم شوفو المعجزه شوف ان الدين صح ومن هالخرافات وكأن الغرب او حنا المسلمين ناقصتنا هالصوره علشان نقتنع بالاسلام انتم لوتستوعبون المعجزه الحقيقيه التي بين ايديكم بعدها متأكد مليون بالميه ماراح تلتفتون ولاتهتمون بمثل هذي التفاهات قال تعالى : ( أَفَلا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ أَمْ عَلَى قُلُوبٍ أَقْفَالُهَا ) كلام جميل بس من يتعض يعطيك العافيه ترى اشتهيت الشورما

  25. يآحبي لك يآبو بلوت … والله اني احسبك اول دبش .. لكن موضوعك عن البقره .. أكدلي انك انسآن مثقف ووآعي ويجي منك … لاتتطول غيبتك يآبعدي

  26. يـآإزين هالخشه ورقه ويازين موـآضيعك التي كويسه لاتطول الـغيبه>>> فيس محمره خدوخه

  27. مشكور اخوي على الصور:$ الله يوفق منتداكم والله يجعلها في موازيم حسناتكم: : :D:D :> :>:>:oB :(:(B B B B :>:>:$ D:D:D

  28. ^ ^ ^ لآ تستخف دمك مره ثانيه <<< لآنك سـآإمج:$ لأآ امزح واصل بطل ..:*:* >>> :*= ( فيس يبوس)

  29. اختيار موفق وسعت صدورنا جزاك الله خير فعلاً المعجزة الحقيقية هي القرآن الكريم مشكور خيو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو + صور : البنك رافض توقيعه

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول