فندق “يانكي” من وحي شروق الشمس


تطلَّب إنشاء فندق “بحيرة يانكي” 60 مصممًا، و9300 عامل بناء، و10000 لوحة زجاجية. واليوم، فندق “يانكي كيمبنسكي” على وشك أن يفتح أبوابه. ويمتاز الفندق بتصميم فريد من وحي شروق الشمس. ويمثل هذا الفندق الازدهار، والثروة، والرفاه في الصين. وقد طورت الشركة الأوروبية للفنادق “كيمبنسكي” الفندق الذي يضم 21 طابقًا، و595 غرفة فندقية، و14 مطعمًا، ونوادي صحية، ومرافق اجتماعات.

فندق يانكي


اعلان





وسيتم افتتاح الفندق لرجال الأعمال خلال 40 يومًا. ويمتد الفندق على مساحة 14 كيلومترًا مربعًا في قلب بحيرة “يانكي”. كما تضم المرافق الترفيهية 18 ملعب جولف، ونوادي صحية، ومراكز رياضية. ويمتاز بهو الفندق بتصميم رائع، وقد تم تصميمه من آلاف من الألواح الزجاجية المعلقة في الهواء. ويقع الفندق على بعد 45 كيلومترًا من مطار بكين الدولي، و60 كيلومترًا إلى الشمال من مركز مدينة بكين، وعلى بعد 25 كيلومترًا من “موتيانيو” سور الصين العظيم.

فندق يانكي 2

وتقع البحيرة أسفل سفح جبال “يانشان”، وتستقطب هذه المنطقة السياح كل عام. ويعد “موتيانيو سور الصين العظيم نقطة جذب ثقافي وتاريخي بمتوسط 2.79 مليون سائح خلال العام الماضي. وتوجد أجنحة بانورامية تطل على البحيرة والجبال. وتكلف الليلة الواحدة في الفندق 239$.

فندق من وحي شروق الشمس

فندق يانكي 3

فندق يانكي 4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فندق “يانكي” من وحي شروق الشمس

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول