فندق الريتز-كارلتون، الرياض يرحّب بريكاردو بينا مساعداً تنفيذياً لرئيس الطهاة في مطعم أزورو

فندق الريتز-كارلتون، الرياض يرحّب بريكاردو بينا مساعداً تنفيذياً لرئيس الطهاة في مطعم أزورو

بريكاردو بينا - مطعم أزورو

الرياض، المملكة العربية السعودية – عيّن فندق الريتز-كارلتون، الرياض ريكاردو بينا مساعداً تنفيذياً لرئيس الطهاة في مطعم أزورو . يتمتع الشيف ريكاردو بسنوات خبرة طويلة في المطبخ وهو يعزّز الخدمات المذاقية الراقية التي يقدمها الفندق.

مواضيع ذات علاقة
1 من 565

ويشتهر الشيف ريكاردو بدرايته الواسعة ونجاحه في إطلاق مطاعم خمس نجوم مثل فيلا ألمارين في فندق بوتيك. بالإضافة إلى إدارته 20 طاهياً ومطعم ومقهى لا سترادا الراقي طيلة أربع سنوات في شركة سوموتوري في روسيا.

الشيف ريكاردو بينا الإيطالي المشهور هو حالياً المساعد التنفيذي لرئيس الطهاة في مطعم أزورو في فندق الريتز-كارلتون، الرياض، وهو يقود ضمن إطار مسؤولياته الفريق العامل في المطعم الإيطالي ويحدّث لائحة الأطعمة لتشمل أعرق الأطباق الإيطالية المفضلة المنسوبة إلى مناطق مختلفة من إيطاليا.

يوفّر مطعم أزورو في فندق الريتز-كارلتون، الرياض إطلالة شاملة على حوض السباحة المغلق المذهل في الطابق الأرضي وعلى الحديقة عبر نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف تكمل الديكور الأزرق الملكي الرائع. أما تصميم المطعم فدافئ وملفت ويضمّ كنبات وكراسي مبيّتة تمنح الضيوف إحساساً بالترف.

تجمع لائحة أطعمة أزورو أطباقاً من أشهر المطابخ المحلية الإيطالية وتركّز على المنطقة الجنوبية بحيث تصحب الضيوف في رحلة أصالة عبر البلاد تكتسب طابعاً عصرياً. وتشمل اللائحة مجموعة واسعة من الأطباق منها الباستا منزلية الصنع، وبيتزا نابولي، إلى جانب المزيج الصحي من اللحم والسمك مثل خدّ العجل المحمّر ببطء، وميلانيز لحم عجل أزورو، والتاجليوليني مع الكركند وسمك الدوري على طريقة أكوا باتزا.

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ