ابداعات بصرية

فنان إيطالي يقوم بالتلاعب بصور مدينة البندقية بطريقة رائعة (7 صور)

مدينة البندقية تعتبر المدينة الأكثر جمالاً في العالم وتقع شمال إيطاليا وهي عاصمة إقليم فينيتو وعاصمة مقاطعة فينيسيا، وتصنف من أفضل 10 أماكن هدوء في العالم، وهذا ما دفع مصور إيطالي فنان بالتلاعب بصور تلك المدينة الرائعة.

مدينة البندفية

وكانت تلك الصور عن طريق التلاعب بمياه هذه المدينة الرائعة وتجميدها أو حتى وضع آثار التزلج فوق المياه المتجمد حول المنازل، وغيرها من الصور الخيالية بواسطة الفنان روبرت جانس، وتظهر هذه الصور بفكرة مبالغ فيها لما ستكون عليه البندقية في ذروة فصل الشتاء.

مدينة البندفية

تحت عنوان “البندقية والشتاء العجيب” كانت تلك الصور المميزة والتي قام بصناعتها المصور روبرت إثر استخدام الموهبة في في التلاعب بالصور ودمج الشوارع المائية لتلك المدينة بالبحيرات المتجمد في القطب الجنوبي وأيضاً دمجها وكأنها عائمة وسط المحيط والحيتان تتجول في الطرقات.

مدينة البندفية

هذه نتيجة رائعة جداً لتلك الصور بعد التجمد وإن كان هذا الأمر قد حصل فعلاً في عام 2012 ولكن المياه لم تتجمد إلى درجة أن تصبح صلبة، وقد شارك السيد روبرت تلك الصور على حسابه في شبكة التواصل الإجتماعية “Instagram” على الهواتف الذكية والمتخصصة بالصور ، ولاقت إعجاب كبير من الأشخاص المتابعين له.

مدينة البندفية

مدينة البندفية

مدينة البندفية

مدينة البندفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى