فتاة تخوض معركة يومية ضد الألم بسبب مرض نادر .. تعرف عليه (7 صور)


مرض نادر

جوردان دالي هي فتاة في ال16 من عمرها لكنها لا تعيش حياتها كمعظم الفتيات من سنها، فهي تعاني من مرض نادر يسبب لها الألم المستمر يسمى الأعران المتعددة.


اعلان





مرض نادر

جوردن تعاني من أورام مؤلمة في العظام في جميع أنحاء جسدها والتي تسبب نتوءات عظمية على المفاصل مما يجعلها في ألم مستمر أشبه بجرح السكين، ومع عشرات الأورام المتواجدة على كتفيها وذراعيها والساقين والركبتين، جوردان تشعر بالألم من أبسط الأمور كالجلوس على الكرسي أو حتى الأكل.

مرض نادر

إضافة إلى آلامها جوردان تعاني من سخريات وألفاظ قاسية من التلاميذ في مدرستها منذ أن كانت في السابعة من عمرها حيث قالت بأنها لم تكن تعلم لماذا كانوا جميعاً ضدها حتى أنها قامت بتجويع نفسها بسبب هذه التصرفات، ولأن مرضها لا يوجد له علاج جوردان تحملت العديد من العمليات الجراحية لإزالة الكتل العظمية.

مرض نادر

بدأ مرض جوردان في سن الرابعة عندما لاحظ والديها وجود تورم تحت أحد مفاصلها وبعد عام قامت بإجراء عملية جراحية لإزالتها ومنذ ذلك الوقت والعديد من الأورام تنمو على جسدها، وبالإضافة إلى ذلك جوردان تعاني من مرض “فون ويلبراند” وهو عبارة عن مرض وراثي يسبب زيادة في سيولة الدم مما يسبب الكدمات على جسم جوردان من أبسط الضربات.

مرض نادر

والدة جوردان تصف إبنتها بالشجاعة فهي ولدت قبل 9 أسابيع من موعد ولادتها مما تسبب في توقف قلبها مرتين وأخبرها الأطباء بأنها على الأرجح لن تمشي ولن تستطيع التحدث، لكنها ما زالت تكافح بل وتريد مساعدة الأطفال المصابين بهذا المرض ليدركوا بأنهم ليسوا وحدهم.

مرض نادر

مرض نادر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فتاة تخوض معركة يومية ضد الألم بسبب مرض نادر .. تعرف عليه (7 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول