غولف فوتو بلس غاليري يستضيف معرض تصوير موضوعه كاديلاك ATS كوبيه 2015


 ATS كوبيه 2015

يقدم المصور الدولي المشهور أندريا بيلوسو في الرابع من فبراير الجاري مجموعة من الصور المذهلة التي تستعرض طراز كاديلاك ATS كوبيه 2015، في السركال أفينيو بغولف فوتو بلس غاليري

دبي- ينتظر عشّاق الفنون معرض التصوير المرتقب الذي يقدم أعمال مصور الأزياء الشهير أندريا بيلوسو، والذي تجري فعالياته في الرابع من فبراير في السركال أفينيو بغولف فوتو بلس غاليري في دبي، بين الساعة السابعة والعاشرة مساءً. ومن المقرر أن تسلط الصور المعروضة الضوء على طراز كاديلاك ATS 2015 ضمن مناظر طبيعية جميلة ومتنوعة.

واستوحى بيلوسو- المصور الإيطالي الذي يتمتع بخبرة فنية ممتدة على مدى ثلاثة عقود- الإلهام في هذه الصور من تصميم كاديلاك ATS 2015 الفريد من نوعه والأشكال الثورية التي يقدمها الطراز. كما وتستعرض أعمال بيلوسو الفنية عالم الأزياء بشكل عام.


اعلان





وفي هذا السياق يقول نديم غريّب، المدير الإقليمي لعلامة كاديلاك في جنرال موتورز الشرق الأوسط: “من النادر جداً أن يشارك فنان دولي مشهور مثل أندريا بيلوسو بحضوره في هذا السوق لابتكار هذه التحف الفنية الفريدة من نوعها. لذلك فقد كان من اللائق جداً أن تكون ATS كوبيه التي تتميز بتصميمها الرائع وأدائها وتقنياتها المتطورة، مصدر الإلهام لإبداع أندريا”.

وتتميز كاديلاك ATS 2015 الجديدة بكونها طراز أكثر سرعة ويشكل إضافة شخصية لمجموعة ATS الحائزة على العديد من الجوائز. وهو يعزز نمو كاديلاك المدفوع بالطرازات، وإرث العلامة المميز بطرازات الكوبيه الديناميكية الفاخرة.

هذا ويفتتح معرض بيلوسو أبوابه بين الساعة السابعة والعاشرة مساء يوم الرابع من فبراير في السركال أفينيو في غولف فوتو بلس غاليري.

 ATS كوبيه 2015

كاديلاك هي علامة السيارات الفخمة الرائدة في العالم منذ العام 1902. وتشهد كاديلاك اليوم نمواً عالمياً تقوده مجموعة طرازات تجمع ما بين التصميم الدرامي والتقنيات المتطورة. وحافظت كاديلاك، المعروفة بالفخامة والشخصية الجريئة والمفعمة بالتحدي والقوة والمقدرة على التحمل إضافة إلى مزايا السلامة والقدرات الفائقة، على حضورها المميز طوال 85 عاماً في منطقة الشرق الأوسط.

وتتضمن مجموعة منتجات كاديلاك في منطقة الشرق الأوسط سيارات الركاب الحائزة على العديد من الجوائز ATS وCTS وXTS، إضافة إلى سيارة الكروس أوفر SRX، والسيارة الرياضية متعددة الاستعمالات إسكاليد. وتقدم كاديلاك لعملائها تجربة خدمة ما بعد البيع عالية المستوى من خلال برنامج الرعاية الفاخرة. للمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

غولف فوتو بلس غاليري يستضيف معرض تصوير موضوعه كاديلاك ATS كوبيه 2015

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول