غرائب: زوجان يعثران على رسالة في البحر (7 صور)


 زوجان يعثران على رسالة في البحر

منذ أكثر من عقدين من الزمن ألقت تلميذة تبلغ من العمر 10 سنوات زجاجة في البحر قبالة سواحل هال اثناء عطلتها مع عائلتها على أمل الحصول على رد من شخص غريب من أرض بعيدة.


اعلان





داخل الزجاجة كان يوجد رسالة بإسم زوي ليمون التي تهوى الباليه والعزف على الفلوت والبيانو وقامت أيضاً بالكتابة عن حيوانها الأليف “هامستر وسمكة” اللذان يدعان سباركل وعن مهنة والديها وهي التدريس.

زوجان يعثران على رسالة في البحر 1

الأنسة ليمون من سالفورد مانشستر سرعان ما نسيت هذه الرسالة وفي نهاية المطاف تزوجت وأنجبت طفلاً، لكن كانت المفاجأة بحصولها على الرد بعد 23 عاماً.

تم العثور على الزجاجة على بعد أكثر من 350 ميلاً في هولندا من قِبل رجل كان يتنزه هو وكلبه وقد قام بالرد على رسالتها.

وقد إتضح أن من قام بالرد على الرسالة هم “بيت وجاكلين لاتشر” المقيمان بالقرب من روتردام.

زوجان يعثران على رسالة في البحر 2

وقد قالت السيدة أفيريونف -إسم زوي ليمون بعد الزواج- التي تبلغ من العمر 33 عاماً وتعمل في محل لبيع المجوهرات ” كان من الغريب بعض الشيء عندما وجدت الرسالة بعد أن قام والداي بإحضارها لي والتي كانت تحمل إسمي قبل الزواج (ليمون)”

وأضافت:”كان أول ما شد إنتباهي كتاباتي الطفولية وموضوع رسالتي التي كانت حول حيواناتي الأليفة وهواياتي، مما جعلني أتأثر قليلاً”

الرسالة التي في الزجاجة 3

منذ عثور السيدة أفيريونف على الرسالة كانت على إتصال مع السيد لاتشر عبر البريد الالكتروني وطلبت بأن ترى صور الرسالة عندما تم العثور على الزجاجة.

حيث قال السيد لاتشر:” لقد حفظت رسالتك داخل البيانو الخاص بي، وأعلم بأنكِ لستِ طفلة بعد الأن لكنكِ طلبت بالرسالة أن اقوم بالرد عليكِ وهذا ما فعلته”.

“رد السيد لاتشر على الرسالة”

الرسالة التي في الزجاجة 2

وكان والد السيدة أفيريونف، جون ليمون الذي يبلغ 68 عاماً هو من شجع إبنته على رمي الرسالة في البحر أثناء العطلة، وهي تحاول أن تفعل الشيء نفسه مع طفلها البالغ من العمر خمس سنوات ” ماكسيم” لكن بعد أن يكبر قليلاً.

 “رحلة الزجاجة”

الرسالة التي في الزجاجة 1

“رسالة زوي”

الرسالة التي في الزجاجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

غرائب: زوجان يعثران على رسالة في البحر (7 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول