على قناة فوكس : مسلسل كارتوني يتعرض لديننا


" بسم الله الرحمن الرحيم "

قال الله تعالى (ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم قل ان هدى الله هو الهدى ولئن اتبعت اهواءهم بعد الذي جاءك من العلم ما لك من الله من ولي ولا نصير) سورة البقره الايه 120


اعلان





بعد كل شيئ حصل , مسألة العراق, مسألة الدنمارك, تأتي الينا صاعقه جديده من مسلسل امريكي يسمى ( A.D ) وستأحفظ هنا بذكر اسم المسلسل. وهو عباره عن رسوم كرتونيه, وبثت حلقتان من هذا المسلسل تتحدث عن المملكة العربيه السعوديه, حيث ان بطل المسلسل العميل في ال CIA تم عقابه بإرساله الى المملكة العربيه السعودية.

في هذا المسلسل الحقير تم التعرض الى التالي

• الله سبحانه وتعالى
• الدين الاسلامي
• النبوه
• المملكه العربيه السعوديه
• الاسرة الحاكمه في السعودية
• الرجل
• المرأه

في كل جزء تم التحقير بشكل كامل. فقد اظهرو الله سبحانه وتعالى على صورة الممثله ( انجلينا جولي ). التحقير بالنبوه حيث كلم الله سبحانه وتعالى ابن العميل واصبح نبيا. التهجم على المملكه العربيه السعوديه انها دوله متخلفه ( في العصر الحجري ) واننا اناس متخلفين عقليا. تم التعرض للاسرة الحاكمه في المملكة العربيه السعوديه. تم التعرض على الشاب السعودي على انه شاب يحب ان يكون امريكيا ومنبهر بأمريكا. التعرض الى المرأه وانها فقط خادمه والخ. والادهى من ذلك الاشاره الى ان السعوديه تبيع الاسلحه في الشوارع. ايضا تم التعرض الى هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر. وان المرأه التي تمشي بدون رجل هي زانيه.

بشكل عام المسلسل سخر منا بكل طريقه ممكنه. الطفل الصغير عندما توبخه لن يتعلم, بل سوف يعاود الكره مره واخرى الى ان تقومه بعقابه وضربه على يده. وللاسف عقابنا لهم هو التوبيخ فقط وذلك لن يجدي نفعا.

اسف للاختصار ولكن لم احتمل ان اقوم بكتابة كلام مفصل عن الموضوع بالكامل.

هنا بعض الصور من المسلسل والحلقات التي تحدثت عن المملكة العربيه السعوديه


على

على

على

على

على

على

على


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

على قناة فوكس : مسلسل كارتوني يتعرض لديننا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول