عربة ماريو تصبح واقع و مصممة خصيصاُ للكبار! (3 صور+ فيديو)


سيتمكن الآن محبي الأيقونة المشهورة ماريو في عالم الألعاب الالكترونية من قيادة عربته المشهورة والمجنونة بشكل فعلي، وحيث سيتمكن الأشخاص البالغون من اقتياد هذه العربة والتي كانت حلو الكثيرين وقد استجابت الشركة لهم في النهاية بصناعتها كما هي مبينة بالأسفل.

عربة ماريو

تصل سرعة هذه العربة إلى 8 متر في الثانية الواحدة وتعمل هذه السيارة على وحدة بطارية مزودة بها ويتقدمها مقود للتحكم حتى زاوية 360 درجة، وبالتالي يتمكن السائق من الانحدار على جنبي الطريق في مغامرة شيقة بالفعل، ويوجد بها وضعين للتشغيل، الأول هو الوضع العادي ويتمكن من خلاله اللاعب من اقتياد العربة بشكل تقليدي.




عربة ماريو ١

أما عن الوضع الآخر فهو وضع القيادة المجنونة ويتمكن من خلالها السائق القيام بمغامرات شبيهة بالتي كانت يقوم بها ماريو، ويذكر ان الشركة قامت بصناعة النسخة الأولى والتي كانت مخصصة للأطفال، وبعد زيادة الطلبات عليها من قبل أشخاص بالغين قررت صناعة نسخة تناسبهم من حيث الحجم والأداء.

عربة ماريو ٢

كما هو واضح من خلال الصورة بالأعلى فإن هناك إضافات عديدة على نخسة الكبار حيث أن قوة المحرك مصممة لتحمل شخصاً بوزن أقل من 108 كيلو جرام، وتم تغيير موضع المقود والكرسي ليكون مريح للكبار، وقد تم تجاوز العديد من المشاكل في التحديث الأخير الذي جرى على تصميم العربة من حيث الثبات في الحركة والتحكم بشكل أفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عربة ماريو تصبح واقع و مصممة خصيصاُ للكبار! (3 صور+ فيديو)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول