عاصفة تشيلسي تضرب بيرنلي بالثلاثية (7 صور)


تمكن نادي تشيلسي الإنجليزي من إفتتاح أولى مواجهاته بفوز مميز على الصاعد الجديد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 3-1 على أرضية ملعب تيرف مور، بعد أداء كبير للفريق اللندني.

تشيلسي


اعلان





ظهرت تعليمات المدرب جوزيه مورينه على أداء لاعبين تشلسي هذا المساء واضحة، وخاصة على اللاعبين الجدد ديجو كوستا وسيسك فابريجاس، حيث تمكن ديجو كوستا من تعديل النتيجة لصالح تشلسي في الدقيقة 17 بعد أربعة دقائق من تلقي تشلسي للهدف الأول عن طريق لاعب بيرنلي سكوت أرفليد.

بيرنلي وتشيلسي

وفي الدقيقة 21 يسجل النجم الألماني اندريه شورله هدف التقدم لصالح تشيلسي بعد تمريرة سحرية من المتألق الجديد سيسك فابريجاس، وفي الدقيقة 34 تمكن المدافع برانسلاف ايفانوفيتش الهدف الثالث لتشلسي.

وبذلك يحصل تشيلسي على النقاط الثلاث كاملة.

بيرنلي وتشيلسي 1

وبعد هذه المواجهة فإن تشلسي لأول مرة يسجل 3 أهداف خارج أرضه بالشوط الأول منذ ثلاثة أعوام. وقد تقابل الفريقين في 40 مواجهة فاز تشيلسي في 8 مرات وفاز بيرنلي في 21 مرة وتعادلوا في 11 مرة.

بيرنلي وتشيلسي 2

وكان للنجوم الجدد الدوري الكبير في هذه المواجهة وخاصة المتألق سيسك فابريجاس الذي قام بصناعة هدفين، وديجو كوستا الذي إحتاج فقط لـ 17 دقيقة من أجل تسجيل هدفه الأول مع تشيلسي، على خلاف المهاجم الاسباني توريس الذي إحتاج 732 دقيقة من أجل تسجيل الهدف الأول مع تشلسي خارج أرضه.

كما وشهد اللقاء عودة المهاجم الكبير ديديه دروجبا إلى صفوف البلوز.

بيرنلي وتشيلسي 3

بيرنلي وتشيلسي 4

بيرنلي وتشيلسي 5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاصفة تشيلسي تضرب بيرنلي بالثلاثية (7 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول