طفل يهرب من فروضه المدرسية إلى حافة غرفته في الطابق 11


قضى طفل ساعتين جالسًا على حافة ضيقة أسفل نافذة غرفته في محاولة للهروب من عقاب والدته بعد أن رفض أداء فروضه المدرسية. نزل الطفل “تشياو كاي” إلى حافة نافذة غرفته الواقعة في الطابق الحادي عشر في مدينة “يبين” جنوب غرب الصين بعد أن تجادل مع والدته صباحًا حول أداء الواجبات المدرسية. يبلغ تشياو 12 عامًا، وقد رفض أداء واجباته قبل احتفالات مهرجان منتصف الخريف، إذ أراد النوم لمدة أطول، حيث كان في إجازة لذلك اليوم.

طفل يهرب من فروضه المدرسية

فأغلق الطفل باب غرفته وتسلق خارجًا إلى حافة الشباك، وحاولت والدته سحبه لكن دون جدوى، ما استدعى وجود الشرطة. وحاول شرطي أن ينقذه ويعيده إلى الداخل؛ لكنه رفض وذهب بعيدًا. وبعد ساعتين تم إنقاذ الطفل بإلقاء حبل وسحبه إلى بر الأمان بعد أن قطعت والدته وعدًا له بأنها لن تضربه على عدم أداء واجباته المدرسية.




الطفل على حافة النافذة

وقالت لجنة إدارة العقارات السكنية بأن الطفل كان خائفًا من الدته لأنها تضربه، فاستدعت الشرطة الأم للتحقيق معها. وليست هذه الحالة الأولى التي يقدم فيها أطفال صينيون على تعريض أنفسهم لخطر السقوط من الطوابق العليا، فهدد طفل بإلقاء نفسه من غرفته إذا لم يقم والده بإعطائه المصروف، للمزيد اضغط على الرابط.

طفل هارب على علو كبير

انقاذ الطفل الهارب

عودة الطفل الهارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طفل يهرب من فروضه المدرسية إلى حافة غرفته في الطابق 11

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول