صور وأخبار بي أم دبليو


السلام عليكم
صور

أعلن نوربرت رايت هوفر، مدير الانتاج بشركة "بي. إم. دبليو" الالمانية لصناعة السيارات أن الشركة ستنتج الطرز النمطية بشكل أسرع في المستقبل بهدف تخفيض تكاليف الانتاج سنويا بنسبة خمسة بالمائة. وذكر رايت هوفر أن تقليص فترات التطوير للطرز المختلفة سيتيح تخفيض التكاليف وتقليل فترة انتاج وطرح الطرز الجديدة من السيارات إلى أقل من سنة، بل ولعدة أشهر فقط.


اعلان





وأكد رايت هوفر أن الاقبال الكبير على السيارات الصغيرة (ميني) من إنتاج الشركة جعلها تفكر في زيادة الانتاج وتوسيع مصنعها في أكسفورد حتى عام 2007 بنسبة عشرين بالمائة وهو المصنع الذي أنتج العام الماضي نحو 190 ألف سيارة.
وأعلنت شركة بي. ام. دبليو لصناعة السيارات أنها أنتجت سيارة كوبيه جديدة من طراز "ام ـ 6" الرياضية الفارهة التي تبلغ قوة محركها 373 كيلووات أو 507 أحصنة وهي بذلك تعادل في سرعتها سيارة سباق فورميولا ـ 1 وذلك إذا لم تحدد سرعتها القصوى إلكترونيا عند 250 كيلومترا في الساعة.

وانسجاما مع التقليد المتبع في انتاج السيارات من الفئة ـ إم ـ حرصت الشركة على أن تتميز السيارة الجديدة "ام ـ 6 كوبيه" بالعديد من الاضافات الرياضية في الشكل الخارجي، فهي مجهزة ـ بسبويلر ـ أمامي وخلفي وأجهزة سحب هواء تعمل في مقدمة السيارة على تحسين الدورة الايروديناميكية. أما مقاعد السيارة والابواب ولوحة أجهزة القياس فهي مبطنة بجلد المارينوس الاسباني.

وبالنسبة إلى جهاز قياس السرعة فيبلغ 330 كيلومترا في الساعة بيد أنه وفقا لما أعلنته شركة بي. ام. دبليو يمكن أن يتجاوز تلك السرعة القصوى بسهولة من الناحية النظرية. أما ثمن السيارة الجديدة فهو ليس رخيصا، حيث تباع في ألمانيا مقابل 106 آلاف يورو (138 ألف دولار) بالمقارنة مع السيارة "ام ـ 5" التي يبلغ ثمنها 86 ألف يورو.
و هذه مجموعة صور

صور
صور
صور
صور
صور
صور
صور
صور
صور
بس كده
اتمنى الخبر يكون عجبكم
و كذلك الصور
وشكرا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور وأخبار بي أم دبليو

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول