صور : مقهى في مدينة بيشة + الملعب الدولي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مقهى في محافظة بيشة
وللاسف الشديد لارقابة في النظافة ولا في المكان
مع العلم بان دخل المقهى في اليوم حدود 1000 ريال والاخوان المصرين جيب زغلول هههههه
الصور تتكلم عن الواقع

width=739

width=739




الخيام دولية ضد المطر والهواء على مستوى عالي من الجودة

width=739

width=739

النظافة ولا في الاحلام وين ههههههههههههههه

width=739

width=739

width=739

الفرش من أفخم أنواع الفرش هههههههههههههههه

width=739

width=739

width=739

width=739

ملعب بيشة الدولي مهجور ولا يستفاد منه ويبي له ترميم من جديد

width=739

width=739

width=739

النخيل وما أدراك ماذا يحدث للنخيل

width=739

width=739

width=739

تحياتي لكم


تعليقات 64

  1. النخيل هذا والله من كثره الحسد وعدم صفاء النفوس وقطيعه الرحم الفظيعه

  2. يعطيك العافية اخوي بس في نظري الغلط مو على المقهى او اصحابة الموقريييييييييييين ؟! لالالالا الغلط والشرهه على اللي يجلسون في مكان مثل هذا وانت تقول دخلة في حدود 1000ريال في اليوم في 30 يوم يطلع الحسااااااب 30000B ماقدرو يجيبون حتى تكاية جديدة ليش لان يجي الواحد يتكي واهم شي عندة يشرب الشيشة والشاي ويويلي لو في اكل وااااااااااااااااااااي يابطني 🙁 لكن وايش نقول رزق الهبل ع ………:$8)

  3. بيشة مافيها عيشة .. انا معك لكن مقهى جعلة ماينظف ياخي هو ضررة اكثر من منافعة حتى لو كان انظف مقهى .. الملعب اوكية المفروض يهتمون اما يهتمون في مقهى B

  4. 🙁 انا مذهوله ومو مصدقه معقوله في ناس يدخلون هذي الاماكن شيئ محزن 00 ارجوكم لاتكثرون من تصوير هذي الاماكن لانها تسبب لنا احباط00 يعطيك العافيه00

  5. هههههههههه وشلون تبي مقهى وكله جمر وريحة ما أدري وش هي قايلة ومعفنه وتبي نظافة ههههههه المشكلة انه شي يضر ويبي نظافة ههههه قسم بالله ضحك وحلوة لقطات عدستك للملعب اللي نصه اشباح

  6. اولا موضوعك مردود عليك ومرفوض مرفوض ثم مرفوض وبعدين منهو انت علشان تقيم بيشه بيشه رمز الاصالة والقيم والشهامه ولن نرضى بأن يشوه اي من كان سمعتنا او ينتقص من مكانة احد اهم محافظات المملكة بيشه تتربع على الهرم في القيادات العسكرية الطب الهندسه بيشه الشعر والشعار بيشه الخضراء للمعلومية موضوعك تحدث عن مقهى شيشه ؟! وهل تريده مقهى خمس نجوم أنت بالسعودية والا جاي من برا يعني باقي مناطق المملكة المقاهي اللي فيها لا يعلى عليها أي نعم في بعض مناطق هنالك مقاهي مميزه ولكن الاغلبيه بهذه الحال ثم اي وجه مقارنة حتى تحكم على بيشه من مقهى !! وللعلم فقط هذا المكان القذر (الشيشه ) لا يأتيه الا المبتلى بشرب هذه المسرطنات الشيشه ونحوها .. ويتضح لي بأنك تحمل على بيشه وتحاول نقل صورة سيئه عنها والا ما دخل صور النخل الميته في تقريرك وكيف تستهزئ بملعب كرة القدم وتصف بالدولي استحقارا .. يا اخي بيشه نحبها بخرابه وشجرها الميت وبحلوها ومرها واذا لك اهداف مستقصده فأسئل الله ان يهديك ويصلح ويثبتك وكلنا وطن واحد واغلى وطن وتحت راية لا اله الا الله محمد رسول الله

  7. أبو حميد وش ذي الصور وين عايشين بصراحة لاتعليق فين نحن عايشي الحمد الله رب العالمين

  8. ابي اعرف منهو الي بايع نفسه عشان يدخل ذا المقى ههههـ مشكور خيو ع الموضوع وبنتضار جديدك

  9. بيشه ما فيها عيشه وانا اخوك .. مثل معروف وقديم :$ .. وصور المقهى .. مشابه تماما ً لـ مقهى في الخبر يسمى بـ الفوازيّه والدخل أعتقد مُقارب إذا ما زاد .. عليهم شيشه في المُخ ههههههه لا هنت عالصوّر ..

  10. القهاوي الشعبية اللي زي كذا مالية البلد ,,, ولا يفوتك عاد ,, بعض اخواننا في الله , مرتادي القهاوي ,, ومحبي المعسل والشيشة ,, ما يروق لهم المعسل الا من الاماكن اللي مثل هذي !!!!!

  11. عزيز اولا اماكن الشيش ودي تكون مثل هذا الحال واردى يابو نظافه تبي نظافه وزائرها يدخل لصدره انواع الوسخ .. ثاني شي الملاعب المجمعه لبيشة ممتازه ولا تشكو من شي يعني صورت جهة مهجورة من من خارج اسوار الملعب وخير ويوجد ملاعب ومراكز رياضيه ممتازه ليش ما علقة عليه او صورتها .. ثالثا .. نعم المنطقه تشكو من جفاف مثل كثير من مناطق ومدن المملكة عسى الله ان يغيث البلاد والعباد ولاكن هناك في مزارع ما زالت عامره بالنخيل ولله الحمد .. موضوعك يعكس توجه لديك لا ادري ما تقصد به بيشة من اجمل مدن المملكة سواء على مستوى الجو او التضاريس او حتى سكانها .. وصاحب الرد اللي يقول بيشة ما فيها عيشة جاهل ما احترامي للقراء اعتقد انه تعدى ذلك بكثير فليس هناك مثل بهذا النص .. تحياتي لكم …

  12. لا حول ولا قوة الا بالله الحين مااهتمو في المدارس والجامعات ولا صارت رقابه عليها تبي تصير على مقاهي.. اذا الرقابه فيها حيل خلها على المدارس والجامعات اصرف لنا ربي لك الحمد والشكــر

  13. الافضل ان المقااااهي تكوون بهاا الشكل عشاااان تسد نفس الواااحد ويطلع ويفك الشيشه وسلامتكم

  14. بسم الله الرحمن الرحيم نحن مجتمع يوجد فيه جوانب مضيئة وجوانب أخرى لا ترضينا مهما كانت خدمتها لنا … وإذا سلط الضوء على جانب سلبي ثارت ثائرتنا وكأننا من ملكوت أخر بينما النقد والصراحة جانب من جوانب التقدم ورفض الوضع المخل لنصل لخدمة ورقي بالفكر والمكان الذي نضطر أن نتعايش معه مهما كانت الظروف .. أخي الراصد بل العين اليقظة أحمد وفقت حينما سلطت عدستك نحو خلل كان ظاهرا ، وهذا حس ربما يفتقده الآخرين فهم دوما يرونه ويسايرونه ولكنهم يرضون بأن يكون الحال كما كان … أستغرب حينما نجد الخطأ فإننا ننسبه للمنطقة كما حدث من بعض الردود التي أستغرب منها هذا التعسف في تبريد خطاء موجود وكانت العدسة أصدق من الكلام في الرصد بلغة لا يفهما سوى أصحاب الحس الوطني الذي يرفضون أن يكون هذا حالنا مع أن باستطاعتنا أن نكون أفضل من ذلك بمراحل لما نملكه من ثروة وحس وثقافة تجعلنا نرفض بشدة هذا الحال الذي نحن جزء منه بلا شك … أنا لا يهمني إذا كان الخطأ في مقهى أو دائرة حكومية أو ملعب أو رصيف ، والذي أرمي إليه هنا أن الخطاء موجود ومعالجته مهمة تناط بالمسئول حسب كل في مجاله .. وليس عيب أو خطأ أن نسلط الضوء على الخلل ، بل العيب والخطأ أن نكابر ونلصقه بمن سلط الضوء أو نقف منه موقف الضد ، فأنا أجزم بأن القصد هو أظهار الخلل للناس دون المساس بأي شيء بالمنطقة أو أهلها ، فالعدسة هي عين ثاقبة وطنيتها لا أسوم عليها في وطنيتها لهذا الوطن وإنما هي صوت إعلامي وطني 100% … الصور كانت معبرة عن وجود خلل لا يجب أن يستمر بل يجب أن يعالج ممن يعنيهم الأمر فاستمراره فيه مضرة للوطن والمواطن … ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ من هنا أتقدم بالشكر لكل من يسلط الضوء على خلل في وطني ليظهره للعيان لكي يتم إصلاحه والرقي بناء نحو وطن متكامل النمو والازدهار … حينما يغفل المسئول عن الخطأ فلا يستغرب حينما تكون عدسات الغيورين بالمرصاد … ودمتم بودّ

  15. والله ماتوقعت انو في مدن في المملكة بهذا الشكل…….وايه دخل يومي 1000 ريال كيف لوكانت القهوة مجهزة من كلو…….كان كم دخلها…….أنا أتمنى أنو يكون في بلادنا تطوير أكثر مو قصدي تطوير المقهى….تطوير الطرق….الملاعب…..الإهتمام بالأشجار والنخيل………فين البلدية..؟؟ ….نسمع عن جهود….وجهود,…..وجهود……فين….؟؟؟ ياريت نشوف أعمال تشهد على الجهود……وتحياتي لك….ولشبكة أبو نواف…..

  16. :$:$:$ أتوقعت بيشة أحلى من كذا……….قالو أنها خضرا وخير ونعمة…….فين….النخيل حالتها حالة…..والملاعب…لاتعليق…وقال إيه دولي……….عوافي أبو حميد

  17. اخوي هذا المقهى مايجلس فيه الا ناس خربانين ثانيا النخيل جفت بسب قلة المياه عندك حل لها ثالثا الملاعب المجمعة في بيشة اسال المختصين رابعا بيشة حلوة وجميلة وجوها في الصيف احسن من حر الرياض والشرقية وجدة مشكور وفقك الله واسعدك

  18. يقولون اما من ناحية المقهى اول شي هل يوجد مركز بلدية في بيشة؟؟ ثانية العماله ماتهمها النظافة اهم شي يرسلون دراهم لدرتهم دام ان الى يبي يعسل مايتكلم

  19. اولا في علاقه بين كلمة شيشه وبيشه فهي على وزن واحد الثانيه الامكانيات لها دور في الاثاث والفرش والديكورات ومن ناحية النخل فبيشه بدل ما كانت فرعاه اصبحت قرعاء وواضح انهم مهتمين في الكوره وتاركين النخل اه اه اه يا بيشه

  20. المقاهى فى كل مكان بهذا لشكل لاكن جعلها بهذ المنضر حتى ماحد يفكر يروح لها

  21. B ايش القرف هذا اللي هم عايشين فيه ومين اللي بايع نفسه يروح هذا المكان يالطيف ولا زريبة غنم (النظافه من الايمااااااااااان):(

  22. يازين ترج وبيشة والرجال تعرف قدرها لا راحت للرجال في بيوتها أما المقاهي والشيشة فما يجيها إلا المتردية والنطيحة وعساها في هالحال وأردى

  23. ياااربيييه أيش هذاB والله أستخسر أدخلو بس الغلط مو على أصحاب المكان ألي ينقالو مقههى الغلط على ألي يجي يجلس فيه ويشوف النظااافه الناااااصعة ألي فيهB 8) لاوكمان دخلهم في اليوووم100ريال B على أيش لالالابصراحة شي مغري :$وأطلالة شي خطير والله المكان مايستاهل حتى اوقف عندو بس يسلمو على الصور صراحه شي >>نو كومنت

  24. انا اقول لو اني مسؤول حكومي لو شفت هذا المكان في وطني اقل شي اقفله لا وبالشمع الاحمر اما بالنسبه للملاعب فهذا اختصاص الرئاسة العامه لرعاية الشباب وشكرا:)

  25. والله أنتوا مساكين ياللي تكلمون عن بيشه بهذا الإسلوب يعني أنتوا يهمكم نظافة المقهى أسأل الله إنه يعافيكم

  26. انت تقوله صادق الصور الى شفناها في السعوديه؟ صورة بدون تعبير لرئيس البلدية صورة لشعب بيشه المرتادين الموقع المذكرور صورة لمسئول البلديات لارسال وانتداب -0-0-0-0-0-0-0-0-

  27. الف شكر على مروركم يالغالين أخواني الاعزاء أنا لم أسب أهل بيشة ولم أتطرق لاحد ولكن كنت زائر للمنطقة وانا متجه لمدينة أبها واطريت للوقوف أمام هذا المقهى وجت كذا بالصور أنا تكلمت عن الصور واذا كانت الصور طلعت بعض الفاض بانني أحب أسئى لبيشة فلا والف لا فبيشة غالية علي أنا ولكن أن نسكت على المنظر هذا ونترك الحابل على الغابر لماذا لايكون فية مقاهي جميل ومرتبة لماذا لايتفحت الملعب للجميع ويكون منتج للشباب ونشوف نادي في بيشة يحمل أسماء لامعه لماذا لايمد لبيشة ماء من البحر فبيشة مثلها مثل أي منطقة وترجع بيشة زي زمان في النخيل فبيشة الان تموت موت بطي واصبح كل من مزرعة يخططها ويبعها والف شكر على مروركم يالغالين وسامح الله من كان السبب في تدهور بيشة فبيشة نحبها مهما كان السبب

  28. السلام عليكم ,, البيشي صاحب الرد رقم سبعة ,, يعطيك العافية ,, وأحلى رد انت تكلمت عن كل الكلام اللي نبي نقوله ,,, الاخ زعلان لان مقهى الشيشة ,, مو نظيف هههههه سلامي لك يالبيشي

  29. السلام عليكم اخي العزيز بيشه منطقه من قدم الزمن معروفه وهي اسم فارسي معناه الارض الخضراء ذات النبت والماء وذاك اولا0 ثانيا ياعزيزي المقاهي مكان لكل من هوفاهي اي غبي وتعبان والحمدلله وكل المقاهي بالمملكه سوبر ستارفي الوساخه وماادراك ماالوساخه0 ثالثاالملعب للمناسبات الرياضيه والاخرى وليس هناك اي مناسبه لترميمه وانظر الى المدن الاخرى وملاعبها فلاتتزين الا بوجود مناسبه اما النخيل فتلك قدرة الله والله على كل شي قدير وتعليق الاخ السبيعي بقوله بيشه مافيهاعيشه فذاك مثل خاطئ فمن اين هم الرجال الذين هم في بيشه منذو عصوروازمان قديمه فالمثل يقول بيشه ماوراها عيشه وليس مافيهاعيشه ولك مني جزيل الشكر

  30. الى الاخ صاحب التصوير لقد ابدعت في اضهار الحال على ما هو عليه بخصوص المقهي فيجب ان تسال بلدية بيشة والمراقبين الصحيين هناك من اجل متابعة مثل هذه الاماكن يجب على جميع الاخوان الزائرين لهذا الموضوع ان لا تاخذهم العاطفة على بيشة فلم تنشر الصور الا من اجل الحرص الشديد على المنطقة واهلها يجب ان توخذ الصور وتعرض في وجة رئيس بلدية بيشة لان هذا من صميم عمله وهو المسئول عن هذا اما بخصوص الملعب فان الاهمال من جهتين حكوميتين هما الرئاسة العامة لرعاية الشباب وزارة التربية والتعليم لان الفساد المالي والاداري اداء الى ما وصلت الية الامور من خلال عدم المتابعة . النخيل مات بسبب الامطار فعليكم جمبعاً بالاستغفار والتوبة الى الله وترك الحسد والحقد والضغينه بين الاخوان والقبائل هناك تقبلوا تحياتي

  31. عادتا كلمة مقهى Coffeehouse تطلق على مكان راقي يقدم أنواع متعدده من الكوفي (coffee)وطبعا المعجنات وغيرها وفي الشرق الاوسط (middle east) يقدمون المعسل أو الشيشه ويعتبرونه نوعا من الترفيه كلشراب في الولايات المتحده أو السيجار برغم من ضرره ومن الغريب من وجهة نظري أن يطلقوا على هذا المكان المهجور مقهى لا أقصد الاهانه ولا كن لنكون صريحين هذا المكان ماينقعد فيه وأتوقع أن دفع مئة ريال كثييره فيه ولاينضمن سرب الماء حتى فيه تحياتي

  32. السلامـ عليكمـ اول شي مشكور ع الموـوضـوـوع وأنصدمت يوم شفت المقهـى 🙁 وين الرقابه عن هل المقاهي وشلون ماتبون تجينا الامراض ((الله يكفينا شرها )) والملعب …خليهم يعدلون شوارعنا اول عشان يعدلون ملعب ومشكوـور مرهـ ثانيه ع الموـوضوـوع

  33. كلامك على العين والراس لاكن الاخ جبعااان قالها وقفل الملف احنا نبي نشوف حل واحنا مااجتمعنا هنا الا ونبي حل صحيح الاخ احمد جزا الله خير ماقصر في الصور لغيرتو ويبي حل معا ادارة البلدية اما من ناحية الجفاف هدا من الله ولا اعتراض ولاكن هناك حل بيشة يوجد ميا جوفيا حلوة ممكن يحفرون ارتواز وانتهة المشكلة طبعا من قبل ادارة البلدية وانا صراحتا عجبني البيشي بغيروتو على مدينتو لاكن لاتاخد الشي بحساسية ولكم جزيل الشكر

  34. بسم الله الرحمن الرحيم اشكر اخي العزيز احمد على الصور المحزنه جدا والمنبهه لبعض الرجال كم احب ان ابيين انناشباب بيشه محتاجين لفتح الملعب ونبي نوصل صوتنا الى مدير مكتب الرعايه العامة لرعاية الشباب بفتح ملعب بيشه بشكل جيد اما من ناحية شكل المقهى فلل الاسف الشديد ان يكون بهذا الشكل المقرف

  35. السلام عليكم الاخ البيشي موضوع الاخ جيد جدا وشيق وانت اخذتك الحميه الزائفه والصراحه ان قصد الاخ الطارح والناقد هو لتوضيح اخطاء ومحاولة لفت النظر لها وهذا من صالح بيشه وغيييرها من المدن التي تحمل مثل هذي المقاهي والارصفه والنوادي والاهتمام بالزراعه ثانيا \\انا شخصيا اعرف بيشه وزرتها كم مره والله كويس وقفت على المقهى والنخل وانا ان شاء الله بامد الاخ من الصور الكثيره الجديده التي ربما لم يرها ثالثا\\ خلونا نكون واقعيين في اهمال كبير جدا من ناحية الارصفه والشوارع والمنتزهات والحدائق والبيوت القديمه جداجدا اللي على الشوارع الرئيسيه في وسط بيشه والدوارات والمدارس وحتى تنظيم المرور والاسواق والمحلات التجاريه يعني بصراحه لا يوجد بها شي من الجمال ثالثا \\لا يروح التفكير بعيد في اننا نذم لا بل اننا ننقد للوصول الى الرقي والتقدم الذي نريده لان بيشه وغيرها تعتبر مدينه من مدن هذا الوطن

  36. نحن لانحب ان يظهر الخلل ونبي نجامل على حساب راحة الشخص اعتقد أن صاحب اااااااااااااالموضوع لم يتطرق لاحد والصور اكبر دليل في اعتقادي انه صادق في الموضوع هذاااااااااااااااااا الاخ البيشي اكيد انت في البلدية وخايف لايجك شي فانا أبن بيشة ويوجد في بيشة اشياء كثيرة جدا يبي لها تعديل ولايوجد فيها شي اذا اتى شخص بصور فالصور ابلغ من الكلام اشكر اخي العزيز

  37. بصراحة تفاجت كثير من الصور والله قرف من الي يبي يشيش ههه لا والزغلول ههههههه بصراحة المصرين رهيبن ههههه يحبون زغلول الاخ الجبعان كلام في الصميم تسلم وهذا يدل على رقي الشخص في الكلام الاخ أحمد اقول لك أستمر ولا يهمك أحد ونحن نبي من يظهر لنا الاخطاء فالف شكر لك ومليون شكر لشبكة أبو نواف لكي أوصلت لنا المستخبي وللمعلومية انتي ياشبكة أبو نواف رهيبة وتصدقون ان هذا الموضوع حديث اهل بيشة من شباب وشابات من صغير وكبير الف شكر يابو نواف والله تفاجت كثير بالصور

  38. ياعزيزي هذي موب دائره حكوميه عشان تنتقدها او شي له مصلحه لأهل بيشه ,, ونظافة المكان وقذارته ليست اقذر من جميع انواع المعسل في أي مكان بالعالم وبأي شكل .. لأنه ضرره بداخل الجسم اكبر من ضرر جلوسك في هذي المقاهي او عشان بشرتك او اي شي خارجي .. وغير كذا ياخي موب لازم لاتجلس فيه محد غاصبك او انك مجبور انك تجلس فيه وكل شخص له هواه 🙂 شكراً

  39. بس يعني هيك مواضيع بضوج الواحد ويا ريت تغيراا والله مو القصد إهانتك أقسم بالله قصدي أنو تكون مواضيعيك يعني أحسن وهيك بتمنى … وشكراً عالموضوع على كل الأحوال..

  40. اولآ : بعض الأعضآء مآ صدق على الله موضوع عن بيشه الا ويبدـآ السب ثآنيآ : كل المقآهي الشعبيه في كل مدن السعوديه كذـآ واخسس ثآلثآ : المثل الي مدري وش تقولون بيشه مآ ورـآهآ عيشه المقصود به مهوب بيشه هذي كلمه قآلهآ الملك فيصل الله يرحمه ايام توحيد الجنوب قال تزودوآ من بيشه فان مآ ورآهآ عيشه ( يقصد الديآر اللي جنوبهآ ) لا يجي حد مسوي ذكي ويقول مثل ومدري وش أنزززل ترررج واقطع الهررج

  41. ما مصدك صدك اكو ناس تدخل هيج اماكن يعني ماكو واحد يكلف نفسة ينضف شوية لو ميصير الضاهر هاااااااية الناس الي تدخلة للمكان هية اشبهةB

  42. كل مكان في هالدنيا فيه الشبن والزين وانت قلتها اخذت الصور وانت رايح لاابها يعني مرور الكرام ماصورت بيشه من كل جوانبها بزينها وشينها 😀 وعمومااااا بيشه مدينه تستحق اهتماام كبير جدااااااااااا لانها مدينه كانت مهمه ومازالت والله يرحم الحال .. ويرد بيشه مثل اول واحسن آآآمين بارب العالمين … وبيشه مااظن اصلا ان فيها مقاهي وهالمكان تلقاه في اخر الدنيا وتلقى مااحد يدري عنه الا الناس التعبانه :$

  43. وعليكم السلام حقيقه المقاهي سبب في انتشار الأمراض سواء من ناحية المكان أو المواد المستخدمة من براد وشيشه حيث إن مئات استخدموها والنظافه مشي حالك هههههههه بس ليت كل واحد يحرص على صحته ويبتعد عن المقاهي حتى لو جاي يشرب شاهي او يتسلى شكرا لك أخي الفاضل

  44. :$ هلا وغلا بابو ريـــــان مساؤك عسل بصراحة سديت نفسي عن الفطووور الله يسامحك والشرهه ع البلدية الي تاركه هيك مكان في هيك بلده لأن بيشه جميله بأهلهـــــــا تقبل مروري

  45. انا مع الاخوان البيشي ومن اهالي بيشه بيشه رمز الكرم والاصاله وهذا مكان للمحرمات خله يصير كذا زاردى كمان وربي بيشه على عيني وراسي

  46. توني انتبه للموضوع كل هالصجه عشان مقهي الي يشوفه الحين يقول مبنى وزارة ولا مستشفى يعني الحين جالس يطرح قضية وطنية ولا مصيبة دولية كلها مقهى وكل المقاهي تأخذ طابع الفوضى وعدم الترتيب وش فيها مميز عشان نقدر نقول انك جبت شي يستحق انا نتكلم فيه بعدين انت مسافر على كلامك .. وش يدريك عن الملعب والديرة يعني اروح آخذ كامرتي واصور أي مكان واقول شوفو الاهمال إلى متى !!! شي عجيب والله اذا كان كل شخص يمر على مكان ومعه عدسة يجلس يصور بها كان ما انتهينا واستمرت الرسائل بدون انقطاع من تجديد الطرح والاماكن كل يوم نطرح لنا مشكلة ،، وهي بالاخير ما تستحق حتى المشاهده يعني يجهلنا بعض التقصير في بعض الاماكن ياخي وينك عن فوضى الطرق والحفريات والمسخره رايح تصور لي مقهى !! وهو بالاساس مكان لا يحترم ولا يوجد به سوى انه يرتاده اشخاص لا يريدون غير أخذ حاجه ثم الرحيل على العموم سلمت عدستك وللأمام نحوا فوضى جديده .. فلن تنقطع رسائلك للأبد وانصحك بزيارة العزب القديمة والأماكن التي يطلق عليها اماكن الدخل المحدود فسوف ترى اعظم من ذلك واشد وافنع دمت للنهضة الوطنية ودامت المشاكل والأطروحات السخيفه

  47. أخي الحبيب / ماجد شف موضوع مدخل الوادي شف موضوع صور من الرياض وباذن الله تشوف موضوع غدا او بعد غدا موضوع مهم جداا الف شكر على مرورك

  48. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استغرب هالاستغراب من المقاهي اللي في بيشه او غيرها 🙁 انا اعسل ومن بيشه ولكن الان عايش خارجها في احد المدن الكبيره واقسم بالله ان المقاهي اللي في هالمدينه لا تفوق هذا المقهى بشي بل انه جميع المقاهي اللي في المدينه هذي لا اوسخ بكثير من هذا المقهى جربتها كلها ورحت لها كلها الامكان صارت ما عاد تهمني لانها كلها وسخه صرت اهتم بالمعسلات وانواعها ونظافتها اما المقاهي صارت كلها هذا مو دفاع عن المقهى لكن حبيت اوضح انه تقريبا كل المقاهي في المدن بهالشكل ما عدا بعض المقاهي المعروفه تلقى في كل مدينه وحده او ثنتين بالكثير تكون نظيفه اما الباقي كلها من النوعيه هذي واردى استثني الرياض وجده والدمام من المقاهي اللي اقصد بس تصدقون والله يا على المقهى هذا معسل انه مزاااااااااااااااااااج

  49. يابو7 وابو34 المسألة مو في الصور بل فيكم بدل منتوا مقابلين النت قوموا وغيروا شي في مدينتكم إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابلأنفسهم وبدل الحمقنة ورفع الصوت وصح لسانك وروح غير ولوشي بسيط اسقي نخلة مثلا عشان تشهد لك يوم القيامه

  50. إلا –ماود راعيها يبيعها ؟؟ الحقيقه — كان هناك حي في الطائف –اسمه وادي النمل –وكان سكانه من التكارنه والمجهولين –وكانت مساكنهم وقهاويهم –من الزنك والتنك ولكن كانت نظيفه بحق–وحتى حي الطنطباوي وشارع المنصور لا يوجد فيه مثل هذا المقهى المقرف–وين البلديه –ووين المجلس البلدي زمان وقبل 45سنه كان هناك مقهى وحيد في بيشه –تديره عجور اسمها ( ثمرى ) يحترمونها الناس –والمقهى نظيف — والزمن والحياه حلوه –لا شيشه ولا دخان –زمن جميل بيشه مدينه –لو وجدت رعايه من اهلها بالذات –لكانت من اجمل المدن تحياتي لك ابو ريان وكل عام وانتم بخير

  51. اخواتي بالله عليكم حد يعرفني علي بيشه عن كل حاجة عنها عن اﻻماكن الترفيهية عن اهلها

  52. السلام عليكم ورحمة الله
    انا من اهل النماص كلنا نفقد الاهتمام بالاماكن السياحيه في مناطقنا بس معليش والله صح النماص فيها اهمال بس مقارنه في بيشه لا ابدا الله يرفعها قسم لامنتزهات بسنعها ولامزارع بسنعها ولا مقاهي نظيفه ولا مطاعم كويسه واسواق ابددددددا بيشه مفروض تكون اكثر اهتمام من كذا
    المطار موجود فيها هالشي مفروض يكون فاتح ايجابي واهتمام من الدوله لهالمنطقه انا الان في بيشه لي ٤ ايام ابي اطلع اتمشى بمكان بسنعه مافيه ? مافي الا البر ان كان نطلع نشوي ونغير جو وفوق كذا تهب التراب فينا وناكل من هالتراب طبعا ذي ييد الله واللهم لا اعتراض بس البلد نفسه ماوصل لرقي الي واصل لمحافظات كثيره ٢٠١٦ وشككككرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور : مقهى في مدينة بيشة + الملعب الدولي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول