صور : مجلة أبو سمير وأصدقائه – العدد الخاص بمركز صفاء لمكافحة التدخين



اعلان





المجلة برعاية

مركز صفـاء لمكافحة التدخيـن
القصيم – الرس – طريق الملك فهد
هاتف وفاكس : 063333071 – 0505191122


تابعوا جديد شبكة أبونواف على فيس بوك وتويتر

   


تعليقات 28

  1. :D:D:D:D:$:$ الحقيقة مجهود طيب وفكاهي وهادف جدا بالتوعية عن اضرار التدخين وخاصة يوم خنق ولدة وبلع السيجارة ههههه الله يعطي كل من شارك وكتب وصور هذا العمل الممتاز الف عافية وبالتوفيق للجميع

  2. يعطيكم العافية موضوع يستحق القراءة وفكرة جميلة في الطرح إلى الأماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

  3. فعلا المشكله تكمن في الاباحية للذكر عموما .. هذا انا بنت مابيوم فكرت اني ادخن وبامكاني ادخن .. الكل لديه هموم والكل يشعر احيانا بالاختناق ولن يكون التدخين حل .. التغيير يكون بمبدا الالتزام بالقيم والوعي وعدم المحاكاة والتقليد الذكوري في ( السعوديةبيئة الذكور ) وعجبي ابوسمير موضوع رائع وطرح اجمل تقبلني

  4. مبروك إنزال العدد يا أبو سمير و الحمدلله أن العدد طلع مضبوط 🙂 بالتوفيق للجميع

  5. بصراحه توني ادري بالمركز بس ودي احد يخبرنا هل موجود بالخبر او الدمام ضروري. وكم يكلف؟

  6. عمل جيد يابو سمير بس تحتاجون لمصور محترف لكي يكون وعاء الفكره جذاب .. تحياتي

  7. جزاكم الله خير ،، ونفع بكم صراحة عمل هادف وخرافي من جميع النواحي هكذا يكون الشاب المسلم ،، دائما قدوة حسنة ،، ويحب الخير للآخرين .

  8. بارك الله وسددالله علا الحق خطاكم والله مضوع شيق وممتاز اسئل الله الكريم رب العرش العظيم ان يمن علا اخواني المدخنين ب العافيه وان يمن عليهم بتركه

  9. الله يعطيكم العافيه بس حرام الشايب راح فيها 🙁 الدخان آفة العصر ….الله يحمينا منهو

  10. السلام عليكم شكرا على هذا المجهود وفكرة العلاج فكرة جيدة ولكن كم قلتم انها تريد عزم وقوة اردة كما يقول المثل اذا كنت ذا رأي فكن ذا عزيمة ودمتم منيف السوري

  11. الله يجزاكم الف خير والله هالقروب لها مستقبل في الدعوة الله يوفقكم والى الامام

  12. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ياريت هل الحملات لمكافحة الادمان نسميها ريحة الياسمين افضل من ريحةالتدخين….. ماشاء الله عليكم وربي يحفظكم… والله الموضوع والمجلة رائعة.:D… والمواضيع كثير تنتظر فيكم….الله يعطيم الصحة والعافية والله يقدركم………

  13. رغم بساطة الامكانيات ….. أهم شي الفكرة جميلة والرسالة وصلت أعطيكم تقييم 85% بشكل عام أما حس الفكاهة فهي ممتازة جدا رغم استخدام اللهجة القصيمية والكثير من الاعضاء ليسو من السعودية اصلا أحب أعلق على كلام الاخت غادة ليس مجتمعك مقياس وأيضا ليست السعودية حالة شاذة

  14. :oمشكـــــــــــــــــــور على الموضع الصراااحه فله مشكــــــــــور جيد الموضع اقول مصطفى مررررررره حلوه مشاء الله عليه

  15. ووااي يسلم رووسكوم كل ابوووكوم عاد انا عندي الواحد يهايط بكل شي الا ذا الدخيخين عاد لو انه بدون ريحه اهون اما سذا ريحته تحيم اليبد تحشر اللي ماينحشر والا تجيك ذيك البراطم السوود تقل كفرات فحمه ووع الله يقرفكوم ماادري وش عليه هابينن به يعنيني الللي يدخن كووشخه ترى ماالت على ذا التفكير اللي زي سذا :$

  16. الموضوع جيد لكن لاعلاقه له بالصلاه الله يشفي الجميع من B ادمان التدخين عطاكم العافيه

  17. آسس’ـآل الله ، العلي آلعظيم .. رب العررشش ’ الكريممْ .. آن يُجآزي من عمم’ـل هالعمل ، آو كآن له يد فيه آو حتى بـ فكرته .. خير ْ الجززآءء .. وآيضآ آسسأله سسبحآنه / آن يهددي كل اللي يدخنون .. ويبعدهم عن هآلفعل الذي ليس كويس 😀 .. بآلآخير ، من لآ يشكر النآس فـ لا يشكر الله .. فـ شكرآ ..~

  18. بصراحة مجلة دائم متميزة بالقصة الهادفة والافكار الجميلة الله يعطيكم العافية لاعدمنا تميزكم ياااااااااااارب لكم ودي وتحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور : مجلة أبو سمير وأصدقائه – العدد الخاص بمركز صفاء لمكافحة التدخين

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول