منوعات

صور + فيديو : انشقت الأرض وبلعته !! + العب على قدك

حي الله قروب ابو نواف كلن باسمه

مجموعة صور منوعة وفيديو اخترتها لكم (:

ويشرفني متابعتكم على تويتر [email protected]

 

العب على قدك الله يهديك هههههه

 

خرب عليه الصيد

 

من فيضانات اليونان

انقاذ سيدة في آخر لحظة

صور فيضان في اليونان

 

في فلوريدا واحد كان نايم في بيته بامان الله

وفجأه اختفى هو وسريره !! هذا المعنى الحقيقي للمثل اللي يقول انشقت الارض وبلعته

إختفاء السرير

 

اسد جاي يتميلح عند لبوات

و رنوووه ههههههه

أسد ولبوات

أسد ولبوات

 

يسعدني متابعتكم

[email protected]

/

/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى