صور : فاهم اللقمة غلط + يوم النوم العالمي .. والمزيد


بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله قروب أبو نواف كلن باسمه <<< زي ما قال "يا بعدهم"
معكم أخوكم : ضحكـ البشر .. يقدم لكم هذه المادة عبر شبكة أبو نواف … وهذه أول مشاركة لي في مجموعة أبو نواف البريدية .. وهي عبارة عن صور لطيفة ظريفة

وإن شاء الله تحوز على رضاكم وإعجابكم ..


اعلان






وباسم الله نبدأ

قد سمعتوا بالمثل الشامي اللي يقول
كنا تحت المطر صرنا تحت الميزاب

والا هو يبي يتروش


بُــعْــد الصورة في المرآة غير حقيقي

عارفين العبارة وين تكون


فاهم عبارة لقمة واحدة غلط

والا مسوي ياكل قات


هذا يوميا يجي عند هذا المجسم ويقول له ..

لا .. ويوميا يقول له نفس السؤال


والله راكبة عليه صح

غوريلا


هذا واحد يبي يسجل في قروب أبو نواف

الظاهر قاعد يسوي تأكيد لاشتراكه بالإيميل


وهذا قط يبي يدخل النادي قال له الاستقبال

بس حركته هذي ذكرتنا بالوحدة الصحية


وهذا مستعد يبي يدخل برنامج قرود تالنت

عنده موهبة .. فلة شمعة منورة


موضة التنكر

والا على باله أنه ماشي في نفق مظلم ما له نهاية


الولد الصغير بس ميّـل رأسه شوي … شوفوا وش صار

يعني لو انسدح وش بيصير


يووووووه .. وش فيهم يطالعون !!؟

الظاهر المصور قال نكتة بايخة


كفوو يا شنب .. من قدك في الحراسة


شوفوا كيف ..

أنا ما أقول شوفوا كيف يدخن .. أقول شوفوا عيونه كيف تعبر عن البراءة


هذا جاه واحد طق عليه الباب

طلع واحد من حقين التعداد السكاني


اليوم العالمي للنوم
تذكرون المقطع للدكتور علي أبو الحسن ..
هذولا الظاهر اعجبوا بالمقطع


شرائح اللحم … أقصد شرائح المجتمع
تجد منهم المهندس الميكانيكي

أو المهندس الكهربائي

أو المهندس ….

الظاهر ما يهمه إلا اللعب


تذكرون….. <<< قام كل شوي يذكرنا
تذكرون يوم قال "يابعدهم" :
شايف فيل قدامك جاي بسيارتك تحارشه لييييش ؟
راعي السيارة الزرقاء ما صدق السالفة يقول كلها خرافات

فصارت الحيوانات إذا شافت أي سيارة إم
هجوم فردي

اوهجوم جماعي

أو ما عنده سالفة


هذا الدب توه طالع من قاعة الاختبار
وتذكر أن سؤال واحد باقي ما حله

وبعدين تذكر أن جواب سؤال حطه مكان جواب سؤال ثاني >>> يعني غش غلط

بعدين تذكر أنه مذاكر مادة ثانية

يعني رااااااسب


وأخيرا .. يعني ما بأقولمثل ما قال " ! غير البشر ! " :
( واذا وصل الموضوع 200 رد سويت جزء ثاني
<< شرط تعجيزي عشان ما يسوي موضوع )

لا بأقول 100 .. << مسوي تخفيض
^_^
ولا تنسوني من دعواتكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تابعوا جديد شبكة أبونواف على فيس بوك وتويتر

   


تعليقات 116

  1. أضحك الله سنك خفت يجيني سكتة قلبية من كثر الضحك خاصة حق الدب اللي مو مذاكر يعطيك العافية و لا يوقف

  2. هههههههههههههههه مشكور على الصور بس أكثر صورة أعجبتني هي (قرود تالنت):D

  3. 😀 احلى شي حقت الدب يمين ميت من الضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. ابدااااع قليله في حقك بصراحه واااصل وانا ان شاء الله ردي عن 50 رد خخخخخخخخ الله يسعدك

  5. ههههههههههههههه حلووة جداا خاصة اللي عاجبهم مقطع النووم 😀 تسلم حبيبي ووااصل إبدااعك

  6. خخخخخخخخخخخخخ كل صوره أضحك من الثانيه وكل تعليق محلي الصوره <<فهمت شي 😀 بدايه موفقه خيوو وبأنتظار الجزء الثاني 😀

  7. روووووعه الصور التعليقات اروع يعطيكـ العافيه ضحك البشر ونحتري جديدك:D

  8. مجهود رائع وجبار … مجهود رائع وجبار منك اخي ضحك البشر اعجبني تخفيضك كثيراً يدل عل كرمك هع اش دخل الكرم في الحكااية اتمنى روية موااضيعك الجميلة .. :~ كلة موضوع واحد نرجع لصميم للتعليق مررة اخرى اتمنى نشوف موضوع حلو تااني كذا 😀 منك طبعاً . ويسسلموو عل الموضوع الحلو ست مرات 8)

  9. مع احترامي لك سماجه قسمن بالله سماجه وياليتك حطيت الصور بدون تعليق عالاقل ينبلع الموضوع احتراماتي

  10. :Dيرحم امك ياشيخ شوي شوي علينا تعليقاتك وناسه مره وعلى فكره عجيتني صوره البابي الي في اليوم العالمي للنوم يجننن موت ….وعلى فكره كمان ماكنت برد بس على شانك اشان قلت تبي ردود كثيره انشالله تجي 100 اشان تسوي كمان ….:D

  11. والله رههههييييييب بالمره بعيونك ردينا علشان ما تحرمنا من موضيعك الجميلة

  12. ألف شكر أخوي على الموضوع المميز أما القرد نظرة براءه >>>بالصميييم أحلى تحيه لشخصك الراقي:)

  13. انا كلها عجبتني …. بس سوال محيرني كيف صوروهم ؟؟ يعني كيف عرفوا انه راح يسوا كذا؟؟؟؟

  14. :D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D ما ضحكني الا حقت الدوووووووووووووووووووووب في الاختبار ^^

  15. مشكور على هيك طرح صراحه تعليقاتك روووعه لاتحرمنا من جديدك , بنتظار جديدك.

  16. من جدكم … ههههههههههههههههه بصراحة ماضحكني غير تعليقات البشر على الموضوع حسستوني كنكم قاطين مع الطيب في الصور والتعليقات مو مشكلة كبداية بنبلعك هههههههه بس غير النك عشان لا ننلخم فيك ونفتح لك رسايل شد حيلك ياعم خخخخ

  17. هههههههههههههه وربي الصور تموت من الضحك بالزات حقت الدب :D:D:D:D يسلمو يا قميل انتا

  18. 😀 أما حقت القرد اللي مسند يديه ورجلينه وصاك عيونه كلااااااااام ثاااني شكله فاهم بيت القصيدغلط اللي يقول كــم ليلة وسـدت راسـي تستاده من خوف لا يلـهس بزين الوسايد تسلـــم

  19. انا احب زوجتي <<< قم اطلع برا 😀 ماشاء الله حلوة الصور وتعليقك زاد حلاوتها على فكرة مافيه احلى من الحلاوة الطحينيه وخاصه اذا اكلتها بملعقة 8) << يم يم

  20. احس انك مرره تقلد بغير البشر لييييييه؟؟ يعني اسمك ضحك البشر وكل شوي مطري لنا غير البشر قال وقال… معليش اخوي بس بغيت اعلمك لاتقلد على احد يكون احسن.. اشوف هذا فخر لغير البشر ولازم يستانس ويرد عليك تشجيعا منه حتى تستمر واستمررر بالرسايل صورك وتعليقاتك حلوه بس راااايقه حاول تختصرها بكم كلمه وبس:D تقبل نقدي لك يا اخوي متزعلش

  21. السلام عليكم ورحمة الله اتمنى لك التوفيق بالنسبة لبعض التعليقات الجارحة يا اخوتي الكرام : – اللي يعجبه موضوع معين يكتب شكر أو اي شيء يشجع صاحب الموضوع ، – اللي عنده ملاحظة أو نقد هادف بناء … فمن حق صاحب الموضوع ان نكتب له ملاحظاتنا . اما الألفاظ التي لا تخدم غرضا .. خاصة اني لم الاحظ في المشاركة ما يخدش الذوق العام او ملاحظة شرعية تستدعي الوقوف عندها كلها صور وتعليق خفيف !!! فأتمنى والله ان نترفع عنها فهو خير للجميع بارك الله فيكم و وفقكم

  22. حسبي الله على بليسك دخلت توقعت الموضوع لغير البشر التبس علي الأسم لاتعودها:$

  23. هههههه مبدع والقادم احلى يله يله انا رقم 49 بحشرك وصلوها مئه بسرعه عشان يتورط

  24. بداية موفقة بإذن الله و أنوه للإخوان اللي يبي ينقد يا ريت ينقد بطريقة بناءة تنمي الموهبة بدل هدمها و الكلام موجه تحديداً للأخ (شنق بنق)، يا أخي ليش تحلف؟؟ (الثمار الطيبة عادة يرميها الأغبياء بالحجارة) إستمر يا ضحك البشر و لا توقف، و لو لاحظت أن من بين كل هالتعليقات ما في غير هالنقد الوحيد اللي ما يعبر غير عن أخلاق صاحبه (المحترم) و السلام ختام

  25. :D:$ عجبتي شديييييييد العصفورة وهي تتكلم مع المجسم لزيزة , يدك العافية ياااااا حبيبنا , في انتظارك والله , وكل عملك جميل جداً جداً

  26. :D:D:D:D:D يعطيك الف عافية اخوي على الصور وننتظر الجزء الثاني على احر من الجمر

  27. سلام والله إنك مبدع لأبعد درجة وبالعكس التعليقات هي أكثر شي أعجبني خاصة الدب حكااااااية ثانية خخخخخخخخخ ووووووووووواصل

  28. الصور مو بطاله و بداية موفقة انشالله بسسس التعليقات اسمح لي مش و لا بد و كل شوي على قولة فلان و على قولة علان احنا نبغى لكل واحد يكون له اسلوب خاص و نكهه خاصة في التعليق و في الموضوعات كمان اتنمنى تتقبل نقدي بصدر رحب و شكرا

  29. يعطيك العافية بصراحة صور حلوة وتعليقات احلا, لاتحرمنا جديدك اخوي بداية موفقة تحياتي

  30. تعليق رقم 1000 خخخخخخخ متحمسه لموضوعك الجاي ههههههههههه تسلم الايادي

  31. ههههههههههههه الله يسعدك يارب والله العضيم شكلك فله درجة أولى لاكان مانقول الى الله يسعدك ويوفقك في حياتك يارب قولو أميييييييييييييييييييييييييييييييييين من شان يسوي لنا موضوع تاااااااني خخخخخخخخخ أمزح بجد والله أخونا يستاهل الدعاء وكلنا نحتاج الدعاء الصالح تقبل مروري ضحكة البشر أبو عبووووووووووووووووووودي

  32. حلوه الصور وكل شي اوك :$ بس لو انك ماتكتب حكي الا فوق الصور احلا من انك تكتبه ثنين فوق وتحت كذا تشين الموضوع حسيته الموضوع حلو بس مع كثر الحكي حقك مللتني تقبلها مني واحس ردود الناس مجامله لاعاد امزح شكرا ويعطيك العافيه :$:>:$:>:$

  33. ماشاء عليك تعرف تعلق على الصور يعطيك العافيه ولا تحرمنا من جديدك ورح اقوووووووووووووووولك فله شمعه منوره 😀

  34. توموت من الضحك الله يسلم بس الدب رحمتة:( بس نحتري الووووووووووضوع الثاني

  35. lمشكور على الصور اكثر صوره اعجبتني صورة البيبي الي لاعبين عليه هو مصدق

  36. والله الأروع والأجمل والأحلى والإبدااااااع هو تعليقاااااتكم التي أعجز عن وصفها ,,, لدرجة إني قرأتها أكثر من ثلاث مرات 😀 .. وحفظت أصحابها 🙂 وما شاء الله اشوف الدب هو اللي مسيطر على الضحك هههههه << وأشوف هو من ضحّـك البشر :$ .. شيء ثاني :أنا أرحب وبكل سعة صدر النقد البناء B ,, وكما تفضل الإخوان عن فكرة النقد الهادف ,, وأنا لا أمنع أبدا الشعور السلبي تجاه الموضوع لكن يكون بسبب لماذا هذا الشعور؟.. هناك من قال بأني كل شوي أجيب سيرة واحد من الأعضاء ,, فأنا أحب أن اربط فكرة سابقة بالصورة .. أو قد تكون فكرة اجتماعية اربطها بصورة ما .. بعضهم توقع في بادئ الأمر بأني هو أخونا غير البشر يعني انلخم 😮 لإن النك قريب منه 😀 .. فحاولت أن أضع اسم غير البشر في الموضوع من أجل ألا يطغى الاسم على أخونا .. لكن بمثابة تجربة أولى تحملوني 😀 بعدين راح تتعودوا ههههههه لكن الردود ما وصلت 100 هههههه لعيوووووووونكم راح أسوي جزء ثاني وإن شاء الله يكون أفضل تحياتي لكل واحد باسمه وضحكته 🙂

  37. ابدعت من اول مره 8) الله يعطيك الف عافيه و ان شاءالله نشوف جديدك والصراحة الدب خذا الجو كله ههههههههههه 😀

  38. الصور كلها جميلة و متنوعة و تعالج مواضيع معبرة و مضحكة في نفس الوقت و فيها معاني وفكاهة كصورة الحيوان اللي يفتح الصندوق…تعليقها أضحكني كثيرررا…ههه…بارك الله فيك يا أخي لكونك تقوم بالترفيه عنا من متاعب الحياة…الله يعطيك الصحة و العافية…ننتظر منك المزيد. اعدرني لعدم الرد عليك في الوقت المناسب لأن كمبيوتري كان معطلا.

  39. :$ ناااااااااااااااايس الصور بالذات الدب الراسب يا اني حزززنت عليه بس يلا يارب ينجح بالدور الثاني << احلفي بس عاد انت مسوي تخفيض لعنون القراء ولا تبي تقهر يابعدهم يعنني احسسسن منك وشروطي هينه << فتنه ض1 بانتظار جديدك

  40. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يسعدك يآشنب ، كلها كوم وسالفة الإكشن حق الفيل كوم ثاني يعطيك العافيه يابطل وان شاء الله نوصل العدد الي طالبه ونشوف الجزء الثاني يا صاحبي

  41. 8)8)8) يا شيخ كلها نكته تسلم والله يديك والله يوفقك ننتضر جديدك ابداااع ما يوووووووصف واصل ابداااعك دون فواااصل فأنت المبدع

  42. معليش الصراحه هالرساله كله كرف ارسلوووو شين يفتح النفس موب قروود وقنفذ وغيره:( بس شكرن الله يعافيكم يعني الرساله ونست الواحد شوي:$

  43. ههههههههههههههههههههههههههههههههه يعطيك الف عافية الموضوع مره حلو يالله باقي لك تعليق ونصير نطالبك موضوع جديد ونبغاه احلى من ذا الموضوع عاد بكيفك دبر راسك وبالتوفيق يارب 8)

  44. ههههههههههههه يآ شيخ انت مبدع والله ..! متآبعك بكل مكان حتى باليوتيوب لآيختلف شغلك يا بعدهم واصل بدون فواصل 8)

  45. الله يبيض وجيهكم على الردووود .. والله أنكم كفوو كفوو كفوو .. صراحة تعبت كثيرا في هذا الموضوع من ناحية جلب الصور والأفكار .. لكن تعليقاتكم المذهلة أذهبت عني التعب .. والله يجزاكم خير .. فأنتم الفلة وأنتم الشمعة وأنتم المنورين .. والردود ما شاء الله تعدت الـ 100 .. وكل رد عن 100 .. صراحة أعجز عن شكركم جميعا .. وفي بعضهم قال اعذرني على الرد المتأخر .. أقول يكفيني رضاكم عن الموضع وإعجابكم به .. حتى لو لم يعجب أحد من الموضوع كله إلا صورة واحدة فهذا يكفيني .. وسوف أقوم جاهدا بعمل الجزء الثاني على أكمل وجه .. وإن شاء الله أكون عند حسن ظنكم .. وهذا شعاري الذي بنيت عليه : ( ضِحـْـك البشر :$ على غـيـرهـم) يعني لا يجي واحد يقول كل الموضوع قرود وقنفذ 😀 .. يمكن فيه كم نفر كذا من البشر بس :$ .. مو علشان أنهم ماهم من البشر .. لا ,,, لكن هم بس فواصل إعلانية 😀 بالنسبة لليوتوب مانزلت بس الا 4 مقاطع 8) .. وخلاص وقفت 😀 وتقبلوا أرقى وأسمى تحية من اخوكم : ضِـحْـك الـبَـشَـر وانتظروني في الجزء الثاني.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  46. B يعني انا مارد :(خلاص اروح بيتنا بس لعيوني برد قسم انها صور فنتســــــتكيه ابو قااات تسني شايفته ينوقز بقناه اليمن مايبي علي عبدالله وسعت صدري الله يوسع عينك B ولا تقطعنا من ابداعك

  47. يعطيك العافية على الصور كلها حلوا يسلم ايدك على هيك صور :)بالتوفيق انشاله:)

  48. يمكن ما له داعي ردي بعد ال 100 بس حبيت اعلق لأنها الصور حيل اعجبتني خاصة العصفور الي يتكلم مع التمثال ضحكت عليها من كل قلبي و… احم احم بصوت عالي مع اني بالدوام … لا تآخذوني الصور حيل حلوة … يعطيك العافية واستمر وما لك شغل في شنق بنق وغيرهم الحاسدين الله يكون في عونك ع هالناس … ورد خاص لloveeys هو فعلا عمل لنفسك طابع خاص بس يوم يقول قال فلان وقال علان اكيد انه ما يبي احد من هذه المقولة يشوفها ويقول خذاها مني يعني بالعربي الفصيح @@@ حقوق الطبع محفوظة @@@ وما يبي يعتبر نفسه سارق كلمات بالعكس عفية عليه … هذا ردي عنك يا ضحك البشر واسمح لي رديت عنك لأني انقهرت عليك وانشاء الله اكون ردي صحيح .. رد علي بليز وقلي صحيح ولا مو صحيح لأني حسيت اني تعديتك سامحني ….. ضحكنا اكثر يا ضحك البشر ابي اشوف اسمك زيادة في ايميلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور : فاهم اللقمة غلط + يوم النوم العالمي .. والمزيد

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول