صور : زباين يغرقون مقهى بالفلوس :)


مقهى

اكتست جدران وسقف مقهى Salty Dawg Saloon في منطقة هوميروس في ولاية ألاسكا الأميركية بالدولارات التي وقع عليها زبائن تعبيرا عن اعجابهم بالخدمات المقدمة.


اعلان





الغريب أن المطاعم والمقاهي غالبا ما تستخدم قصاصات ورقية صغيرة أو محارم ليوقع عليها الزبائن ويعبروا عن رضاهم، وليس عملات لها قيمة!

منطقة هومر مليئة بالمقاهي والمطاعم، إلا أن الزبائن يأتون من بعيد لزيارة هذا المكان المتميز بديكوراته الداخلية الغريبة التي تلتصق عليها الأوراق النقدية.

ومن الجدير بالذكر أن هذه عادة الزبائن بإلصاق الدولارات بدأت قبل بضع عقود عندما ألصق زبون دولارا على حائط المقهى، حيث قال إن صديقه سيزور المكان ويشتري شيء له بهذا الدولار. وفي أوائل التسعينات بدأ الناس بتعليق دولارات على جدران المقهى من الداخل للتعبير عن شكرهم. في هذه الأيام، من الصعب العثور على أي مساحة خالية من الأوراق في المحل.

المبنى الذي يضم المقهى كان في البداية عبارة عن مقصورة منزلية، وهو من أوائل المباني التي أنشئت في عام 1897 عندما أسست ألاسكا. استعملت البناية على مر السنين كمكتب بريد ومحطة للسكك الحديدية، ومحلات البقالة، مكتب لتعدين الفحم، ومكتب لشركة ستاندرد أويل، قبل أن تصبح مقهى Salty Dawg Saloon في عام 1957.

وتعرض المقهى لعدة مشاكل على مر التاريخ، ففي عام 1964، غمرتها فيضانات شديدة بعد زلزال Good Friday، لكن تم ترميم المبنى فيما بعد وإضافة منارة مميزة لتغطية خزان المياه. وتعتبر المقهى بشكلها الحالي واحدة من أشهر المعالم التاريخية في هوميروس.

مقهى

مقهى في ألاسكا

ديكورات الأوراق النقدية

ديكورات الأوراق النقدية

توقيع على الدولارات

ديكورات الدولارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور : زباين يغرقون مقهى بالفلوس :)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول