منوعات

صور : تشكيلة متنوعة ومبتكرة من مستلزمات المكاتب

تشكيلة متنوعة ومبتكرة من مستلزمات المكاتب

دخلنا السنة الجديدة، فلا تضع الوقت، وقم بتجهيز مكتبك بتشكيلة رائعة من الأدوات و مستلزمات المكاتب التي من شأنها أن تثير غيرة زملائك في العمل !


Recycled Tech Clock
ساعة تقنية معادة التصنيع
تشكيلة متنوعة

دونكم ساعة مكتبية تعد أنموذجًا لكيفية تحقيق أقصى استفادة ممكنة من الخردوات المعدنية القديمة وقطع الحاسوب المستهلكة ! بوسعك الآن أن تقضي الساعات الطوال في تأمل مشغل القرص الصلب هذا والذي يفوق في صفائه المرايا المصقولة.


‘Speak-er’ Speakers
سماعات (مكبرات الصوت) على شكل فقاعة التعليق !

تشكيلة متنوعة

أليست الموسيقى بوح الروح ؟! أضف الكثير من الحيوية إلى موسيقاك المفضلة مع هذه السماعات التي تتخذ شكل فقاعات التعليق.


Anti-Theft Lunch Bags
حافظات الوجبات المضادة للسرقة

تشكيلة متنوعة

هل فاض بك الكيل من لص الثلاجة الذي يهوى سرقة طعامك؟ نقدم لك حافظات الطعام المؤمنة ضد السرقة ! ولكن، مهلا! لا تنس أن تحفظ هذه الحافظات في كيس بقالة أو صندوق الطعام، وإلا وجدت طعامك في صندوق القمامة، فلا بد أن لص الثلاجة حين يفشل في فتح هذه الحافظة، سيتملكه الغضب، ولن يجد أمامه حلا آخر لينتقم منك سوى أن يلقي بها في صندوق القمامة !


Multifunctional Magnetic Stones
الأحجار المغناطيسية متعددة الأغراض

تشكيلة متنوعة

لا يمكن حصر استخدامات هذه الأحجار المغناطيسية متعددة الأغراض، إذ يمكنك، على سبيل المثال، أن تستخدمها في تثبيت قصاصات الورق اللاصقة. إليك فكرة جيدة، قم بكتابة بعض المقولات المأثورة لكتابك المفضلين على قصاصات الورق، وثبتها بطريقة جذابة بين الأحجار المغناطيسية.


Jellyfish Fish Fishtank
حوض لقناديل البحر !

مستلزمات المكاتب

يحتوي هذا الحوض بارع الجمال على قناديل بحر حقيقية ! قد يكلفك شراء هذا الحوض مبلغًا كبيرًا من المال، ولكن لا ضير في ذلك، فجمال كهذا لن يباع بثمن بخس !


‘Live, Laugh, Love’ QR Code Art
عِشْ، اضحك واعشق لوحات الفن الرمزي بتقنية QR

تشكيلة متنوعة

أنت موظف مجتهد ومبدع ووديع، فلتعبر إذن عن نظرتك التفاؤلية بأكثر الطرق بدائية مع هذه اللوحات الرمزية، والتي تجسد أركان مقولة عِشْ، اضحك واعشق على التوالي.


Ginormous Earbud Speakers
سماعات جينورمس إيربد

تشكيلة متنوعة

تحذير: كثيرون ممن استخدموا هذه السماعات، أبدوا انزعاجهم من انخفاض جودة الصوت. على أية حال، تتميز سماعات جينورموس إيربد هذه بمنظرها الجذاب !


‘Pick Your Nose’ Paper Cups
أكواب ورقية من ماركة (نَغّفْ أنفك)

تشكيلة متنوعة

أكواب ورقية من ماركة نَغّفْ أنفك !!


Aroma USB
ناقل البيانات (الفلاش) المعطر

تشكيلة متنوعة

متع أنفك كلما سنحت الفرصة لذلك، فحاسة الشم لن تدوم طويلا.. إليكم هذه الفلاشة التي تنفث عبيرها في الأجواء !


Office Chair Strength Trainer
جهاز تمرين العضلات لكراسي المكاتب

مستلزمات المكاتب

توفر لك Bowflex فرصة تمرين عضلات ذراعيك أثناء الجلوس على كرسيك العملي المثير للملل ! هيا، جهز كرسيك بجهاز التمرين Xtensor Hand Exerciser، وستغدو محط أنظار كل من في الشركة في فترة وجيزة !


SpinFlyer

تشكيلة متنوعة

ضع نموذجًا ورقيًا مصغرًا من طائرة نفاثة على طرف هذا الشيء المنصاع لقوانين الفيزياء، ثم انظر ماذا سيحدث ! ساعات من الإثارة والتسلية.. ويا حبذا لو وضعت مروحة أمام النموذج لتتضاعف المتعة ! ماذا تنتظر ؟ هيا قم بشراء هذا الشيء فورًا، وترقب أمارات الدهشة التي سترتسم على وجوه زملائك وعملائك !


Dress for Dinner Napkins
منديل المائدة الأنيق !

مستلزمات المكاتب

أنت على موعد مع عشاء عمل، ولكنك نسيت أن ترتدي ربطة العنق، فما العمل ؟! ليس أمامك إلا أن تضع منديل المائدة هذا على صدرك، صدقني. ستبدو بالفعل أنيقا !


Matrix 300+ 3D Printer
ماتريكس 300 + طابعة ثري دي

تشكيلة متنوعة

هل مللت من استخدام طابعات الورق التقليدية في طباعة الأحرف؟ لم لا تستخدمها إذن في صناعة النماذج المجسمة؟! إليك ماتريكس 300 + طابعة، طابعة يمكنك استخدامها في تشكيل مجسمات ثلاثية الأبعاد لكل ما يمكن أن يخطر على بالك باستخدام أوراق الطباعة الاعتيادية ! هذا رائع، أليس كذلك ؟! حتى وإن لم تكن طابعة عملية، إلا أنها مدهشة حقًا !


Office Ninja Blowgun
سلاح الـBlowgun المكتبي
مستلزمات المكاتب
هل سبق وشاهد لقطة سينمائية حين يخرج مقاتل من الماء ويطلق من سلاح الـblowgun سهماً سامًا يصيب به عدوه الواقف على الجسر في عنقه؟ بوسعك الآن أن تفعل الأمر نفسه في مكتبك ! إنها وسيلة رائعة لقتل أحدهم، عفوًا، إنما قصدت أن أقول إنها وسيلة رائعة لقتل الوقت !


Electronic Copyboards
السبورة الالكترونية

مستلزمات المكاتب

أمللت من محو الشخاميط العجيبة التي تخطها على سبورتك البيضاء كلّما انتابك الملل ؟! نقدم لك اليوم السبورة الالكترونية، والتي لا تختلف كثيرًا عن السبورة البيضاء، إلا أنه يمكنك نسخ كل ما تكتبه عليها، وحفظ جميع الملاحظات القيمة التي قد ترد خلال الاجتماعات.


Vornado Desk Fan
مروحة فيرنادو المكتبية
مستلزمات المكاتب

أنت أعلم بالكيفية التي تسير بها الأمور مع زملائك في المكتب، فعندما ترتجف فرائصك من البرد، يشكون هم من ارتفاع درجة الحرارة، وعندما تذوب من شدة الحر، يشكون هم من البرد القارس ! على أية حال، بوسعك أن تتخلص من المشكلة الثانية باستخدام هذه المروحة المكتبية.. إنها رائعة بشهادة من استخدموها !


تابعوا جديد شبكة أبونواف على :

border=0  border=0  border=0  border=0  border=0  border=0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى