صوره مع التحيه الى شركة الاتصالات السعوديه


صورة مع التحية: لأعضاء مجلس إدارة شركة الإتصالات السعودية، رئيس الشركة، نواب الرئيس، ولكل من يعيش في المملكة العربية السعودية!

أبوظبي : 25 أكتوبر 2003 أعلنت مؤسسة الإمارات للإتصالات – "اتصالات" لمشتركيها الكرام عن تخفيض أسعار مكالمات الهاتف المتحرك سواء باستخدام " جي .اس.ام" بنظام الفاتورة الشهرية أو "واصل" المدفوعة مقدماً إعتباراً من اليوم الأحد الموافق 26/10/2003. فقد تم تخفيض أسعار المكالمات من ( 30) فلساً إلى ( 24) فلساً للدقيقة خلال أوقات الذروة التي تبدأ من الساعة 7صباحاً إلى الساعة 2 ظهراً و من الساعة 4 مساءً إلى منتصف الليل ، و كذلك تخفيض أسعار المكالمات من ( 21) فلساً إلى ( 18) فلساً للدقيقة خلال الأوقات المخفضة التي تبدأ من الساعة 2 ظهراً إلى 4 ظهراً و من الساعة 12 من منتصف الليل و حتى الساعة 7 صباحاً . بالإضافة إلى تخفيض قيمة الإشتراك الربع سـنوي لخدمة الـ"جـي.اس.ام" التي تعمل بنظام الفاتورة الشهرية من ( 90 ) درهماً إلى (60 ) درهماً.
كذلك أعلنت مؤسسة الإمارات للإتصالات عن تخفيض رسوم الرسائل النصية القصيرة SMS المرسلة باستخدام " جي .اس.ام" بنظام الفاتورة الشهرية أو "واصل" المدفوعة مقدماً إعتباراً من اليوم الأحد الموافق 26/10/ 2003. لتصبح قيمة الرسالة النصية المرسلة محلياً داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ( 18) فلساً بعد أن كانت (30 )فلساً، أما الرسائل النصية المرسلة دولياً فستصبح قيمتها (60 ) فلساً بعد أن كانت ( 90 ) فلساً . …

*الفلس يساوي الهللة تقريبا.





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صوره مع التحيه الى شركة الاتصالات السعوديه

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول