صدامات مثيرة في قمة الجولة السابعة من دوري عبد اللطيف جميل


يعود مساء اليوم الخميس 16-10 دوري عبد الطيف جميل للمحترفين، بعد فترة توقف دامت حوالي ثلاثة أسابيع، بسبب عيد الأضحى المبارك وأيام الفيفا، وكل العيون شاخصة لمشاهدة المواجهات المصيرية التي ستقام في الجولة السابعة التي ستغير معالم جدول الترتيب بكل تأكيد.

حيث تنطلق أولى مواجهات الجولة السابعة اليوم الخميس عندما يلاقي الفيصلي نجران، والتعاون مع الشعلة في بريدة، بينما يستضيف هجر نظيره العروبة في الأحساء.


اعلان





الشباب والهلال

ومن استاد الملك فهد الدولي يستعد الهلال صاحب المركز الثالث برصيد 16 نقطة لاستضافة الشباب الذي يتساوى معه في رصيد النقاط، ولكن فارق الأهداف لصالح الهلال، وستقام هذه المواجهة في ثاني أيام هذه الجولة، يوم الجمعة 17-10.

وفي آخر أيام الجولة السابعة فالجميع على موعد مع سهرة كروية مثيرة، وذلك عندما يستعد أهلي جدة لاستضافة النصر المتصدر حالياً لترتيب دوري عبد اللطيف جميل برصيد 18 نقطة.

يدخل نادي الهلال مواجهة الشباب منتشياً بالإنجاز الآسياوي العظيم الذي حققه على فريق العين الإماراتي، حيث بلغ النهائي بعد التغلب على العين بنتيجة 4-2 في مجموع المواجهتين، والذي يطمح في تعزيز هذا التأهل بالفوز في هذه المواجهة الصعبة على نادي الشباب الذي يقدم مستويات قوية جداً هذا الموسم.

ويحاول الهلال أن يحصل على العلامة الكاملة في هذه المواجهة، وذلك قبل أن يسافر إلى أستراليا للعب في ضيافة وسترن سيدني واندرارز في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

نادي السعودي

ومن ضمن منافسات اليوم الثاني من الجولة السابعة، يستعد الإتحاد الذي يتقاسم الصدارة مع النصر برصيد 18 نقطة لاستضافة الخليج صاحب المستوى الهزيل، والذي يمتلك برصيده نقطتين فقط في المركز الثاني عشر. ويستضيف الفتح نادي الرائد في ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

نادي الاتحاد

وفي ختام الجولة السابعة يوم السبت 18-10 يستعد نادي النصر للتشبث بالصدارة وتحقيق انتصاره السابع على التوالي عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على الأهلي صاحب المركز الخامس برصيد 12 نقطة، حيث ستقام هذه السهرة الكروية في الجوهرة المشتعلة، ومن المتوقع أن تشهد أسلوب لعب هجومي كبير من كلا الطرفين، وذلك لامتلاك الأهلي المهاجم عمر السومة هداف دوري عبد اللطيف جميل برصيد 7 أهداف، وامتلاك النصر أقوى خط هجوم في الدوري، بعدما سجل 15 هدفاً في ست مباريات.

نادي النصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صدامات مثيرة في قمة الجولة السابعة من دوري عبد اللطيف جميل

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول