صباح تتزوج فى عيد ميلادها التسعين


صباح

بدأت النجمة الكبيرة صباح وكل من حولها بالإعداد لزفافها الذي سيتزامن مع ذكرى عيد ميلادها التسعين، حسب صحيفة القدس العربي.
الإعداد لزواج النجمة جار على كافة الاصعدة، فعلى الصعيد الطبي قرر احد الأطباء المتخصص في مجال العظام اجراء اشعة علي مفاصل الركبة والعمود الفقري، كما أوصى بعمل علاج طبيعي مرتين اسبوعيا بواسطة احد الخبراء من هذا المجال.
صباح زارت أيضا احد أطباء القلب للاطلاع علي حالتها الصحية، وبيان ما اذا كانت حالتها الصحية تسمح بالزواج ام لا، وقد نصح الطبيب بعدم الخوض في تجارب عاطفية عنيفة كما نصح خطيبها ملك جمال لبنان عمر محيو التعامل معها برفق وعدم التعامل معها بشدة او عنف حتى عند عناقها.
هذا وقد رفضت صباح اجراء جراحة لشد جلد الوجه، وذلك بعد أن حذرها طبيب كبير سبق واجري لها جراحتين بأن التشويه قد يلاحق وجهها الذي بات يطلق عليه شمعيا من فرط ما اجري له من جراحات في هذا الشأن إلا أن صباح استعانت بخبير فن التجميل موجود في نفس الفندق الذي تقيم به اثناء وجودها في القاهرة وذلك لمعرفة رأيه بشأن افضل الاساليب التجميلية التي تتناسب معها في الوقت الراهن.
علي صعيد آخر انهت صباح بمساعدة خبير في الازياء فستان الزفاف الذي سترتديه في الفرح وبالرغم من انه سبق لها الزواج عدة مرات الا انها لم يسبق ان ارتدت ثوب زفاف في اي مرة من المرات السابقة، حيث كانت تكتفي بارتداء فستان سهرة نظرا لضيق الوقت.
وتسعى صباح لأن تحظى بحضور ابنتها هويدا التي هاجرت لأميركا منذ سنوات طويلة ، لحضور حفل زفافها والوقوف بجانبها ولاسيما بعد أن اسرت لمن حولها انها تشعر بحياء البكر التي لم يسبق لها الزواج لذا تريد ان تقف بجانبها في الكوشة انسانة عزيزة عليها ولن تجد اقرب من ابنتها.
الفنان سمير صبري الذي تربطه علاقة قوية بصباح أوصى عمر محيو بخطيبته مؤخرا، وقال له اننا نضعها امانة في عنقك فحافظ عليها لأنها ثروة انسانية وفنية كبيرة جدا
وقد رد عليه محيو بقوله سأتفرغ لرعايتها فهي اول وآخر حب في حياتي ولن يدق قلبي لأحد بعدها، معبرا عن سعادته الغامرة بالارتباط بالفنانة صباح وقال * إنها انسانة صادقة وجميلة وتمتلك قلباً حانياً يستطيع احتواء الدنيا بين جوانبه، وأنا لا أعلم لماذا يتعجب الناس من ارتباطي بها، متعللين بفارق السن، ولكن هذا مبرر لا أضع له أي اعتبار*.
ولم تختر الشحرورة بعد المكان الذي ستقضي فيه شهر العسل والمرشح ان يحتوي علي برنامجين مدة كل برنامج أسبوعان ومن المقرر ان تسافر لعدة أسابيع لفرنسا وأوروبا.
صباح التي عادت من أميركا إلى لبنان في خطوة سريعة وغير متوقعة ، بعد أن أعلنت قرارها بالبقاء فيها ، كانت قد دارت حولها الشائعات مؤكدة نشوب خلافات وتوقع انفصال وشيك بينها وبين وخطيبها ، ولا سيما بعد أن سافرت صباح دونه إلى أميركا للإقامة عند ابنها الطبيب المقيم هناك، ليتكهن البعض ان العلاقة نزوة من نزوات صباح ، أو ردة فعل لانفصالها المفاجئ عن زوجها الأخير فادي لبنان.
إلا أن كل من العاشقين -صباح وعمر- نفى تلك الشائعات بشدة مؤكدين على استمرار الحب والوئام بينهما رغم كل ما يقال.
فصباح أوضحت أنها سافرت بعد أن شعرت لفترة بأنه من الصعب على امرأة أن تعيش بمفردها في لبنان وفي الآونة الأخيرة، وأنها انزعجت كثيرا من الناس اللذين يحيطون بها فقررت السفر الى أميركا حيث يعيش أولادها ، إلا أنها عادت عن قرارها ورجعت الى بيروت في مفاجأة لم يعلم بها إلا خطيبها.
وعلى صعيد آخر،تم تكريم النجمة مؤخرا في مهرجان الإسكندرية الدولي لأغنية البحر المتوسط، حيث انتهزت الفرصة وقامت باختيار عدد من كلمات الأغاني الذي سيتضمنها ألبومها الجديد الذي تنوي إصداره قريبا





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صباح تتزوج فى عيد ميلادها التسعين

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول