شفروليه كامارو 2016 الجديدة كلياً !


إليكم شفروليه كامارو 2016 الجديدة كلياً!

شفروليه كامارو 2016

الجيل السادس من شفروليه كامارو- المقرر إطلاقه للمرة الأولى إقليمياً في معرض دبي الدولي للسيارات 2015- يقدم تجربة قيادة أكثر سرعة، ورشاقة، عبر بنية تصميمه الجديدة كلياً والأكثر خفة، فضلاً عن خيارات أوسع من القوة المحركة. لا تفوت زيارة معرض دبي الدولي للسيارات 2015 من 10 إلى 14 نوفمبر، لتمتع أنظارك بشفروليه كامارو الجديدة كلياً، المصممة لتقدم لك مستويات مذهلة لا مثيل لها من الأداء الرياضي! وسيتمكن العملاء بأنفسهم من رؤية كل المزايا التي تنفرد بها كامارو 2016 عن البقيةّ.

تعرّف شخصياً على شفروليه ماليبو 2017

تمثل شفروليه ماليبو 2017 التي سيتم إطلاقها للمرة الأولى على مستوى المنطقة في معرض دبي الدولي للسيارات 2015، الجيل التاسع لطراز السيدان متوسط الحجم العريق من شفروليه، والذي قدّم للمرة الأولى في العام 1964. وتعتبر ماليبو سيارة سيدان متوسطة الحجم بتصميم جديد بالكامل، تمت هندستها لتقدم المزيد من الفعالية، وتجهيزات الاتصال، ومزايا السلامة المتطورة. هل ترغب برؤيتها؟ تفضل بزيارة جناح شفروليه في معرض دبي الدولي للسيارات بمركز دبي التجاري العالمي، من 10 إلى 14 نوفمبر.

سيلفرادو 2016 الجديدة- قوة حقيقية يمكنك الاعتماد عليها

شفروليه تقدم آخر لمساتها المطوّر في طراز سيلفرادو 2016 للمهام الخفيفة خلال فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات التي تجري من 10 إلى 14 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي. سيلفرادو 2016 المصممة لتكون أكثر قوة، وذكاء، وقدرة من أي وقت مضى، تقدم لك المزايا المعتمدة على جميع الجبهات. وهي تتضمن ثلاثي محركات- V6 ومحركين V8- مع مقصورة أكثر هدوء وراحة، وتفاصيل داخلية مطوّرة ومدعّمة بتجهيزات الاتصال. ناهيك عن أرقى مستويات القيادة والتحكم، وحلول مبتكرة لإدارة الأمتعة في الصندوق الخلفي.




شفروليه سبارك 2016 تختزل نبض سوق السيارات الصغيرة

معرض دبي الدولي للسيارات، الذي تجري فعالياته من 10 إلى 14 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي، هو فرصتك لتتعرف على الشغف المتعلق بكل ما يرتبط بالسيارات! وسيشهد الحدث كشف الستار عن سيارة شفروليه سبارك 2016 الجديدة كلياً للمرة الأولى في المنطقة. وحصلت سبارك 2016 على تصميم جديد بالكامل يعزز سمعتها المرموقة في فئة السيارات الصغيرة. وسواء بتجهيزاتها الاختيارية في مجال السلامة التي تساعد على حماية الركاب، أو القوة المحرّكة الفعّالة، تمنح سبارك لسائقها تجهيزات وتكنولوجيا لا يمكنه الحصول عليها عادة في هذه الفئة. سبارك تضمن لك عالم مليء بالمفاجآت!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شفروليه كامارو 2016 الجديدة كلياً !

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول