شفروليه سبارك 2016 متوفرة الآن في صالات العرض


شفروليه سبارك 2016 متوفرة الآن في صالات العرض بكافة أرجاء الشرق الأوسط

شفروليه سبارك 2016 تغيّر قواعد اللعبة في فئة السيارات الميني الصغيرة من خلال تقديم أحدث التكنولوجيات الرائدة، إضافة إلى القوة والفعالية المتميزة

شفروليه سبارك 2016

دبي- تقدم شفروليه سبارك 2016 الجديدة كلياً تصميماً مطوراً يعزز سمعتها الاستثنائية في فئة سيارات الميني صغيرة الحجم المجهزة بالكثير من المزايا الفريدة. وبوجهها الذي يمكن التعرف عليه فورياً، تتميز سبارك بتوزيع أكثر انسيابية وعناصر جمالية أكثر أناقة من أي وقت مضى.




ويخفف السقف الأكثر انخفاضاً من سمات المظهر المرتفع في الكثير من سيارات الميني صغيرة الحجم، في حين يساهم الهيكل ’المدمج‘- مع دفع العجلات باتجاه حوف الرفارف- في تعزيز حضور السيارة الثابت والمميز.

وفي تطور جديد لشبك التهوية المميز من شفروليه، تتألق سبارك بمصابيح أمامية كبيرة بيضاوية الشكل تتدفق بانسيابية خالصة نحو الرفارف الأمامية. وتتحلى المصابيح الأمامية بتفاصيل خاصة تساهم في تعزيز مظهر سبارك الأكثر أناقة.

وفي الخارج أيضاً تعود سبارك بمجموعتها المتميزة من الألوان الجريئة والمتميزة، مع لون –سبلاش- جديد يضاف إلى ألوانها.

وفي الداخل، حرص مصممو سبارك على مطابقة السقف المنخفض عبر تعديل أبعاد الجلوس في المقاعد، والحفاظ على رحابة حيز الرأس المميزة للسيارة في الطراز السابق، وتوفير رحابة استثنائية مع وضعية قيادة أكثر تفاعلاً.

وطالت لمسات الأناقة من حيث المظهر والشعور إلى داخل مقصورة سبارك بفضل المواد المطوّر والعناية الفائقة بالتفاصيل، لتشمل كل ما يتعلق بجودة الأقمشة واستخدام الرغوة عالية الكثافة للمقاعد، التي تعزز الراحة وقدرات التحمل.

ومقصورة سبارك تشكل بيئة عصرية بشكل أكبر أيضاً عبر تصميم جديد كلياً للوحة العدادات- مع شاشة LCD متطورة- وشاشة عرض مركزية للمعلومات والترفيه وأدوات التحكم بالمناخ. وتم تطوير ديكورات وألوان لوحة العدادات في الطراز الجديد ومنافذ الهواء التي أصبحت بشكل دائري شبه منحرف، لتضيف المزيد من السمات العصرية للتصميم.

وللمرة الأولى في سبارك، يقدم طراز العام 2016 نظام شفروليه MyLink للمعلومات والترفيه مع شاشة 7 إنش ملوّنة تعمل باللمس يمنح العملاء طريقة بسيطة وذكية للوصول إلى تكنولوجيا عرض الهاتف. وللمرة الأولى في سبارك 2016، يمكن لتكنولوجيا عرض الهاتف الجديدة استعراض محتوى هاتف السائق على شاشة MyLink الملوّنة.

أما من حيث الأداء، شفروليه سبارك 2016 مزوّدة بمحرك جديد كلياً سعة 1.4 لتر يعتبر جزء من عائلة محركات السعة الصغيرة EcoTec العالمية من جنرال موتورز. ويوفر هذا المحرك، وللمرة الأولى في سبارك، قوة تقدر بـ 100 حصان- في زيادة بمعدل 16% مقارنة مع الطراز السابق.

ويمثل محرك EcoTec الجديد والمصمم لتقديم أداء قوي مع أفضل مستويات الفعالية، تصميماً وهندسيات مميزة، تدعم التجربة النابضة بالتنوع التي تقدمها جنرال موتورز. وتقدم سبارك 2016 قدرات مميزة في مجال توفير استهلاك الوقود تقدر بمعدل 19 لتر لكل 100 كيلو متر.

وتعتمد شفروليه سبارك 2016- التي تتضمن وسادات هوائية مزدوجة للسائق والراكب الأمامي، نظام إلكتروني للتحكم بالثبات- على سمعة الطراز السابق في تأمين مستويات سلامة متميزة للركاب في فئة سيارات الميني صغيرة الحجم. وفي الواقع، حاز طراز العام 2015 من سبارك على اختيار معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة في مجال السلامة.

وتعتبر بنية الهيكل الأكثر قوة صميم حكاية سبارك الجديدة في مجال السلامة، والتي تم تدعيمها بمجموعة واسعة من أنظمة السلامة النشطة والمتجاوبة.

ويحظى جميع عملاء سيارات شفروليه سبارك 2016 بالمستويات الجديدة من خدمات برنامج “تعهّد شفروليه الشامل”، الذي يقدم أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف؛ وتقديم الخدمة خلال ساعة واحدة؛ وحجز موعد في غضون يومين؛ وضمان إقليمي لمدة ثلاث سنوات/ 100,000 كيلو متر؛ و4 سنوات من الخدمة الإقليمية للمساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع.

سبارك 2016 متوفرة الآن في صالات العرض بكافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شفروليه سبارك 2016 متوفرة الآن في صالات العرض

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول