شفروليه تراكس 2016.. الآن في صالات العرض!


شفروليه تراكس 2016.. الآن في صالات العرض!

شفروليه تراكس 2016 هي السيارة الصغيرة الرياضية متعددة الاستعمالات الأمثل للمدينة

شفروليه تراكس 2016


اعلان





دبي- تقدم شفروليه تراكس 2016 بمحركها سعة 1.8 لتر ونظام الدفع الرباعي المتواصل المتوفر اختيارياً، فوائد السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، وديناميكيات القيادة المتميزة، ومستويات توفير استهلاك الوقود للسيارات الصغيرة.

وبشبك التهوية المزدوج الذي يعتليه شعار شفروليه البارز، مع المصابيح المتدفقة، تتألق شفروليه تراكس بشخصية يمكن تمييزها فوراً كواحدة من طرازات شفروليه المعاصرة. ويوحي تصميم شبك التهوية المزيّن بلمسات من الكروم، والذي يحاكي طرازات شفروليه الأخرى، بمظهر أكثر ثباتاً وتماسكاً ضمن مجموعة طرازات الكروس أوفر والسيارات الصغيرة للمجموعة.

وبالإضافة إلى ذلك، تقدم تراكس 2016 أقصى مستويات التنوع والحيوية. فهي تجمع رشاقة السيارات الصغيرة مع قدرات وراحة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات. وتقدم السيارة حيز أمتعة مساحته 1,371 لتر. أما مقاعدها الخلفية القابلة للطي بشكل مسطح بدرجة 60/40 فتتضمن ذراع قابل للطي يحتوي على حاملات أكواب، وهناك أيضاً أماكن للتخزين في الأبواب الأربعة، وأربع مساحات تخزين في لوحة القيادة، وجيوب في ظهر المقاعد، وصناديق تخزين تحت أرضية التحميل الخلفية، وحيز تخزين مخفي تحت مقعد الراكب الأمامي. كما أن مقعد الراكب الأمامي قابل للطي بشكل مسطح لتوفير المزيد من مساحة التخزين وتحميل مواد يبلغ طوالها 2.4 متر.

ونظراً إلى أن مزايا الاتصال أصبحت تحمل أهمية كبرى بالنسبة إلى العملاء، لذلك فإن تراكس صممت لتلبي متطلبات التواصل المستمر من خلال نظام شفروليه MyLink المتوفر اختيارياً، الذي يحتوي على شاشة اللمس الملوّنة قياس 7 إنش الوحيدة من نوعها في هذه الفئة. إضافة إلى أن تراكس هي الأولى ضمن فئتها في تقديم ميزة Siri.

وداخل تراكس، تستكمل تفاصيل التصميم المميزة من خلال لوحة عدادات مزدوجة. وفي الوسط، تتضمن السيارة شاشة عرض ملوّنة عالية الدقة قياس 7 إنش لنظام MyLink القياسي القابل للتفعيل صوتياً. وتتضمن لوحة العدادات جريئة التصميم مؤشر كبير لقياس سرعة الدوران بتصميم رياضي مدمج مع شاشة عرض رقمية لمؤشر السرعة وغيرها من المؤشرات الأخرى. وتعزز عجلة القيادة صغيرة الحجم والمصقولة بشكل سميك، من الشعور الرياضي الإجمالي للسيارة.

تراكس، المصممة اعتماداً على منصة عالمية قوية مع هندسيات بضبط دقيق للتعليق، تقدم تجربة قيادة هي من الأفضل والأكثر تطوراً وهدوءاً في فئتها. ويعمل نظام الدفع الرباعي المتواصل المتوفر اختيارياً، على نقل القوة إلى العجلات الخلفية عند الطلب، لتحقيق المزيد من قدرات الجر والتحكم.

وتدمج تراكس أيضاً تكنولوجيات تساعد في تجنب الاصطدامات وحماية الركاب في حال الحوادث. وتتضمن تكنولوجيات تجنب الحوادث:

• كاميرا الرؤية الخلفية
• نظام StabiliTrak للتحكم الإلكتروني بالثبات
• نظام الإنذار الخلفي، اختيارياً
• نظام الفرامل المانعة للانغلاق

وتشكل بنية الهيكل قفص حماية صلب حول مقصورة الركاب، حيث يحتوي في تصميمه على 66% من الفولاذ عالي الصلابة، ويتضمن أيضاً فولاذاً فائق الصلابة. وتكتمل تلك الحماية الهيكلية من خلال 6 وسادات هوائية.

ويحظى جميع عملاء سيارات شفروليه تراكس 2016 بالمستويات الجديدة من خدمات برنامج “تعهّد شفروليه الشامل”؛ برنامج خدمات ما بعد البيع الشمولي الذي يقدم قيمة مضافة تشتمل على أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف؛ وتقديم الخدمة خلال ساعة واحدة؛ وحجز موعد في غضون يومين؛ وضمان إقليمي لمدة ثلاث سنوات/ 100,000 كيلو متر؛ و4 سنوات من الخدمة الإقليمية للمساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع.

شفروليه تراكس 2016 متوفرة الآن في صالات العرض في الأردن، والكويت، ولبنان، وقطر، ودولة الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شفروليه تراكس 2016.. الآن في صالات العرض!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول