شفروليه تتألق في معرض دبي الدولي للسيارات 2015


شفروليه تتألق في معرض دبي الدولي للسيارات 2015

عروض تفاعلية وإطلاقات إقليمية ومهارات كروية مميزة

شفروليه تتألق في معرض دبي الدولي للسيارات 2015

دبي- أطقت شفروليه جناحها الجديد والمطوّر كلياً في معرض دبي الدولي للسيارات 2015 الذي تجري فعالياته حتى 14 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي. وصمم جناح شفروليه ليأخذ زواره في رحلة جديدة بالكامل ومتعددة المراحل، وتعرفهم على تكنولوجيا متطورة، وسيارات جديدة كلياً.




وسيكون زوار جناح شفروليه في معرض دبي الدولي للسيارات من بين أوائل الزوار الذين يتعرفون على طرازات تقدم للمرة الأولى تتضمن شفروليه كامارو 2015 الجديدة كلياً، وماليبو 2017، وسبارك 2016، وسيلفرادو المطوّرة 2016. ويقود “الشارع الرئيسي” زوار شفروليه إلى مسرح شفروليه الذي يتضمن شاشة عرض ضخمة عالية الدقة.

وبما تتضمنه من تجهيزات فائقة التطور، صممت هذه السيارات لتلبي الأذواق المتنوعة والاحتياجات المختلفة لعملاء منطقة الشرق الأوسط.

وخلال المعرض، المتوقع أن يستقطب أكثر من 100,000 زائر من 37 دولة، سيحظى الزوار بفرصة دعم هدف شفروليه المتمثل في تأسيس فرص جديدة، حيث تتبرع العلامة بـ 2 مليون كرة قدم One World Football للأطفال المحتاجين حول العالم. ويمكن للزوار المساعدة في ذلك من خلال تصويرهم في فيلم قصير خلال تسديهم للكرة بالرأس، يمكن مشاركته بسهولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وإضافة لذلك، يمكن للضيوف زيارة متجر شفروليه واقتناء أحدث المنتجات الخاصة بشفروليه كورفيت وكامارو، والتفاعل مع حائط أكسسورات شفروليه الذي يعرض العجلات الرائعة قياس 20 و22 إنش.
انتهى
تأسست شفروليه في ديترويت في العام 1911 وتعتبر اليوم إحدى أكبر علامات السيارات في العالم. تتواجد شفروليه في ما يزيد عن 115 دولة، وتسجل مبيعات تفوق 4.8 مليون سيارة ركاب وسيارات كروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي سنوياً. وتوفر شفروليه لعملائها سيارات فعالة في استهلاك الوقود تقدم أداء مفعم بالحيوية وتصميم رائع، بالإضافة إلى أحدث المزايا والتقنيات على مستوى القطاع، تدعمها معايير قيمة عالية.

وتضم قائمة طرازات شفروليه في منطقة الشرق الأوسط سيارات حائزة على جوائز عالمية من فئة سيارات الركاب سبارك وسونيك وكروز وماليبو وإمبالا وكامارو وكورفيت، إلى جانب عائلة سيارات الكروس أوفر مثل تراكس وكابتيفا وترافيرس، وسيارات الدفع الرباعي والبيك آب التي تضم تاهو وسيلفرادو. وتقدم شفروليه لعملائها أيضاً مستويات مميزة من خدمات ما بعد البيع من خلال برنامج “تعهّد شفروليه” يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول طرازات شفروليه على الموقع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شفروليه تتألق في معرض دبي الدولي للسيارات 2015

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول