شركة أوبر تطلق “سائقك الخاص أينما كنت” في الرياض


شركة أوبر هي شركة متخصصة في مجال التكنولوجيا وقد تم تأسيسها في عام 2009 في سان فرانسيسكو، وتسمح أوبر للجميع بأن يتمتعوا بخدمات السائق الخاص عبر الطلب من خلال هواتف الأيفون أوالأندرويد أو عبر الإنترنت. ببساطة دعك من هم المواصلات ودعه على أوبر وأنهي أمورك الأخرى.

شركة أوبر تطلق "سائقك الخاص أينما كنت" في الرياض


اعلان





التكنولوجيا ستشهدها في حلتها الراقية مع أوبر للتنقل في الرياض، فيكفي أن تقوم بضغطة زر واحدة لتطلب سيارة فارهة نظيفة لتأتي وتقلك من المكان الذي ضغطت منه، فما هي إلا دقائق حتى يقف السائق على بابك بلباسه الرسمي، والرياض تعد مدينة جديدة نفخر بعرض خدماتنا بها بجانب أكثر من 70 مدينة حول العالم.

شركة أوبر

ولنأخذك في جولة سريعة في تطبيق أوبر، فالعملية تبدأ بضغطة زر واحدة حتى يتم تحديد موقعك من خلال الأقمار الصناعية ويتم ربطك مباشرة بأقرب سائق لك، وستظهر لك على الخريطة السيارة المتوجهة لك حتى تكون متطلع على العملية.

سائقك الخاص بجانبك

أما بالنسبة لعملية نقلك ووصول السيارة، فثق تماماً بأن أوبر لن تخذلك، فالسائق على مستوى عالٍ والسيارات متوفرة بعدة تصنيفات وكلها نُخب، وما إن تصل السيارة حتى تصلك رسالة نصية تؤكد وصولها، إذاً لن تحتاج أن تراقب العملية منذ بدايتها حتى نهايتها، دعها وانتظر.

شركة أوبر ١

وبما أن الوضوح والراحة شعار ترفعه شركة أوبر، فقد عملت على وضع تسعيرات واضحة للتنقل حتى لا يكون هناك أي لبس في عمليات التنقل.

شركة أوبر ٢

واستمرارا من الشركة في سعيها لتوفير كل سبل الراحة فقد أتاحت أوبر للعملاء بأن يقوموا بالدفع من خلال بطاقات ائتمانهم دون أي حاجة لحمل النقود.

شركة أوبر ٥

ومن خلال النقاط السابقة يمكنك أن تعتبر العملية قد انتهت، وحرصاً من الشركة على أن تكون سعيداً وراضياً عن الخدمات أتاحت الشركة للمستخدمين بأن يقوموا بتقييم الخدمة والسائق حتى يتم تحسين الخدمة باستمرار.

شركة أوبر ٦

وبعيداً عن الأمور التقنية ولكن في نفس صلب الموضوع، فقد وفرت أوبر أفضل السيارات التي قد ترغب بأن تنقلك بعدة تصنيفات.

شركة أوبر ٧

هكذا نكون قد عرضنا لكم أهم النقاط المتعلقة بهذه الشركة الجديدة في الشوارع السعودية والتي من شأنها أن تحقق نتائج إيجابية على راحة المجتمع وعلى جودة النقل والمواصلات، يسرنا أن تشاركونا رأيكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة أوبر تطلق “سائقك الخاص أينما كنت” في الرياض

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول