رسائل المجموعة

شرح طريقة الحصول على برنامج الفوتوشوب Adobe Photoshop CS5 ME النسخة الداعمة للعربي‎

السلام عليكم ..

في هذا الموضوع سوف اقوم بشرح طريقة الحصول على برنامج الفوتوشوب  Adobe Photoshop CS5 ME النسخة الداعمة للعربي .. وكيفية الحصول على السيريال نمبر وتفعيل البرنامج وإستخدامة بشكل كامل ونظامي .. الطريقة سهله جدا ويتم إرسال رقم السيريال نمبر لتفعيل البرنامج خلال اقل من 24 ساعة .. وانصح الجميع بتحميل البرنامج والتعامل مع هذا الموقع بحكم تجربتي معهم .. وحسن وسرعة تجاوبهم وردهم على الإستفسارات عن طريق البريد الإلكتروني.

:: الشرح ::
 

ومن القائمة في يمين الصفحة نقوم بإختيار نظام التشغيل والنسخة التي نرغب بتحميلها وكيفة الرغبة بالحصول عليها وعدد النسخ التي نرغب بالحصول عليها ثم نقوم بالضغط على Add to cart.

في هذه الصفحة سوف تظهر لنا سلة البرامج التي نرغب بالحصول عليها .. اذا كانت صحيحه نقوم بالضغط على Checkout.

ونقوم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بنا في الجهه اليسرى ثم نقوم بالضغط على Ok

نقوم بتعبئة بياناتنا كما هو موضح بالصورة ثم نقوم بالضغط على Continue.

نقوم بتعبئة بيانات إرسال الفاتورة هنا ثم نقوم بالضغط على Continue.

نقوم بإختيار طريقة الدفع والموافقة على الشروط وبعدها نقوم بالضغط على Payment .. وسوف ننتقل الى صفحة إدخال معلومات الدفع نقوم بإدخالها كاملة.

بعد إكمال خطوة إدخال معلومات الدفع سوف تنتقل تلقائيا الى هذه الصفحة لتاكيد عملية الدفع وحصولك على البرنامج .. وسوف يصل لك بريد إلكتروني لتاكيد العملية ايضا .. وفي حالة انك قمت بإختيار خيار Education عند الطلب للحصول على خصم الطلاب او المعلمين.. سوف يصل لك بريد إلكتروني يطلب منك إثبات بأنك طالب حاليا .. ويمكنك إرسال بطاقة الطالب الجامعية الخاصه بك لإثبات انك ما زلت طالبا  لهم وسوف يتم إرسال رقم التفعيل “السيريال نمبر” خلال اقل من 24 ساعة.

وفي الوقت الذي تنتظر به إرسال رقم السيريال نمبر على بريدك الإلكتروني يمكنك تحميل نسخة الفوتوشوب  Adobe Photoshop CS5 ME من هنا وحجمها 1.09GB:
http://kdcr.co/waZCiC

تابعوني على تويتر لجديد المواضيع والاخبار:
https://twitter.com/Kshowaier

انتهى
اخوكم/ خالد
عند النقل او الإقتباس لا تنس ذكر المصدر: مدونة زاوية خالد


تابعوا جديد شبكة أبونواف على فيس بوك وتويتر

   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى