شراكة بين مركز دبي التجاري ولايف نيشن لإطلاق أسبوع دبي للموسيقى 2015


2015DMW

يجمع النجوم العالميين في دبي من 23 – 26 سبتمبر
شراكة بين مركز دبي التجاري العالمي ولايف نيشن الشرق الأوسط لإطلاق أسبوع دبي للموسيقى 2015

دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلن مركز دبي التجاري العالمي (DWTC) ولايف نيشن الشرق الأوسط عن إطلاق أسبوع دبي للموسيقى 2015DMW ، في الفترة من 23 إلى 26 سبتمبر. ويُعدّ أسبوع دبي للموسيقى، المهرجان الموسيقي الدولي الأهم في منطقة الشرق الأوسط، ويضم أربعة أقسام رئيسية تشمل إقامة حفلات موسيقية بمشاركة مجموعة من نجوم الفنانين الحاصلين على الجوائز، ومشاهير المتحدثين، كما تقدم فصول لتعليم الموسيقى، وقرية ترفيهية تفاعلية.




ومن خلال هذه الشراكة الجديدة، فسوف يجمع أسبوع دبي للموسيقى 2015DMW بين الخبرة الواسعة التي تمتلكها لايف نيشن في مجال تنظيم الفعاليات الترفيهية الرائدة في العالم، ومركز دبي التجاري العالمي، أكبر مركز لتنظيم واستضافة الفعاليات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، ما سيضمن لأسبوع دبي للموسيقى DMW 2015 أن يكون في صدارة مهرجانات الموسيقى في المنطقة. وبالإضافة إلى إقامة 4 حفلات لفنانين عالميين، فسوف يُقدّم المهرجان لمحبي الموسيقى منصةً تفاعلية مع المشاهير والموسيقيين.

وبهذه المناسبة قال أحمد الخاجه، النائب الأول للرئيس الأول في مركز دبي التجاري العالمي: “نحن سعداء لمشاركة لايف نيشن، مع مركز دبي التجاري العالمي، في تنظيم أسبوع دبي للموسيقى هذا العام، مما سيكون له أثر كبير في جذب مزيد من المواهب والعلامات التجارية المهمة في صناعة الموسيقى إلى دبي، وسوف يكون الحدث كذلك فرصة رائعة لاكتشاف المزيد من الفنانين المحليين والإقليميين وشحذ طاقات الفنانين الحاليين، وتعلّم أفضل الممارسات من مشاهير صناعة الموسيقى في العالم. ونتوقع أن يُثري هذا الحدث جميع عشاق الموسيقى.”

سوف يُقدّم أسبوع دبي للموسيقى 2015 عمالقة الموسيقى العالميين على مسرحه الرئيسي من خلال 4 حفلات تُقام على مدار 4 أيام يُحييها روّاد موسيقى البوب والموسيقى العصرية وموسيقى الروك والموسيقى العربية والموسيقى اللاتينية، وهو ما يبشّر بانطلاق حدث موسيقي يتألق بروعة لم يسبق لها مثيل. وسوف يمنح كبار المتحدثين في عالم الموسيقى والترفيه عُشاقَ الموسيقى الفرصةً لمشاهدة نجومهم عن قرب، كما سيكون بإمكان المواهب المحلية الحصول على فرصة التعلّم من أفضل الخبراء العالميين من خلال حضور الفصول التعليمية الحصرية في مجالات الغناء وعروض الأداء والدرامز والجيتار.

سوف تُشكّل القرية الترفيهية في أسبوع دبي للموسيقى 2015 محور كل نشاط تفاعلي، وستفتح أبوابها للجمهور على نطاق أوسع للمشاركة في المهرجان. وسوف تستضيف القرية الترفيهية تجارب وألعاب موسيقية متطورة، فضلًا عن مجموعة متنوعة من المطاعم. ويُمكن للزوار أيضاّ اختبار العلامات التجارية والخدمات في مجالات الترفيه والآلات الموسيقية، كما ستتيح لهم القرية الفرصة لتعلّم الموسيقى والتجارة الإلكترونية وتجربة الأجهزة السمعية والفنون وأساليب الحياة العصرية.

وعن ذلك يقول جيمس كرافن – المدير العام لشركة لايف نيشن الشرق الأوسط: “تغمرنا السعادة لكوننا جزءًا من أسبوع دبي للموسيقى – هذا المهرجان الذي سيستضيف بعضًا من المغنّين والفنانين الأكثر شهرةً في العالم. وسوف نقوم أيضًا بالتركيز على توفير منصة لأفضل المواهب في المنطقة والسماح لهم بتبادل الخبرات وعرض ما لديهم أمام عمالقة هذه الصناعة. وسوف يتمحور أسبوع الموسيقى بشكلٍ كبير حول تبني كامل رواد المجتمع الموسيقي، سواء كانوا من نجوم الاسطوانات DJ، أو من الفنانين المحليين أو المنتجين الناشئين، أو من محبي الموسيقى.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شراكة بين مركز دبي التجاري ولايف نيشن لإطلاق أسبوع دبي للموسيقى 2015

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول