شبكة اجتماعية تحقق حلم أب في رؤية طفلته الميتة (6 صور)


في طلب تأسى له القلوب، طلب أب توفيت طفلته الرضيعة التي لم تتجاوز 6 أسابيع أن يرى صورة لوجه ابنته “صوفيا” دون الأنابيب المتصلة بجسدها النحيل. وضع “نيثن ستيفل” من أوهايو طلبه على الشبكة الاجتماعية “Reddit”، ليتلقى ردًا سريعًا على طلبه.

طفلة ميتة

ويقول الأب “ستيفل” وهو أب لطفلين:” توفيت ابنتي بعد معركة طويلة مع المرض، قضتها في مستشفى الأطفال، فمنذ أن ولدت لم نرها دون الأنابيب، ولم نتمكن من التقاط صور لها دونها. فطلبت عبر الموقع من الرسامين إن كان باستطاعتهم أن يعيدوا رسم صور لصوفيا دون أنابيب”. وبعد أيام قليلة، تلقى الأب الكثير من الدعم من أناس غرباء لا يعرفهم.




طفلة ميتة ولدت صوفيا في الثلاثين من مايو الماضي، في المستشفى الوطني للأطفال في “كولومبوس”، وتوفيت على إثر إصابتها بـ “الورم الوعائي الكبدي” بعد ستة أسابيع من ولادتها. وكانت الطفلة قد نقلت قبل ذلك إلى مستشفى “سينسناتي” للأطفال حيث يوجد فريق مختص في جراجة الكبد.

طفلة ميتة  وقد علق كثيرون على طلب الأب، وأخبروه بأنهم سيرسمون صوفيا، وقد أعادوا رسمها؛ لتظهر الطفلة بعينيها الواسعتين. وقد كان الأب مسرورًا جدًا لسرعة الاستجابة إلى طلبه. ويقول:” أشعر أنا وزوجتي بالامتنان حيث اقتطع كثير من الأشخاص من وقتهم لرسم صور لصوفيا؛ كدليل على تعاطفهم معنا، ومنحنا فرصة رؤية طفلتنا دون الأنابيب”.

طفلة ميتة

يعد الورم الوعائي الكبدي الأكثر انتشارًا من أورام الكبد عامةً، وهو عبارة عن نمو حميد لأوعية دموية داخل الكبد. يُعد الورم الوعائي الكبدي حميدًا كليًا ولا يُمكن أن يتحول لسرطان الكبد، وهو أكثر انتشارًا لدى النساء من الرجال.

شبكة اجتماعية

طفلة ميتة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شبكة اجتماعية تحقق حلم أب في رؤية طفلته الميتة (6 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول