شاهد كواليس طباعة أوباما من خلال طابعات 3D


هذا العام استضاف البيت الأبيض لأول مرة مجموعة من المبدعين في استخدام الطابعات الثلاثية الأبعاد، وتم استخدام مجموعة كبيرة من الكاميرات والماسحات والأضواء، من أجل التقاط أول طبعة ثلاثية الأبعاد في العالم للرئيس أوباما ، ليظهر  أخيراً بشكل مثير للإعجاب هيكل ثلاثي الأبعاد لأوباما الذي عبر عن إذهاله بهذا العمل الفريد.

3D أوباما

وكان وراء هذا العمل شركة Autodesk، و 3D Systems، و Smithsonian، وأخيراً جامعة جنوب كاليفورنيا.




بشكل مثير للاعجاب تم إحاطة الرئيس أوباما ب 50 ضوء LED، و14 كاميرا، وماسحات ثلاثية الأبعاد، من أجل القبض على أدق تفاصيل الوجه، واستخدم فريق طابعات الـ 3D عالية الدققة للوصول إلى مجسم بتفاصيل دقيقة جداً مصنوع من البلاستيك للرئيس أوباما.

3D أوباما

الصورة من الآن ليست مجرد التقاط ثلاثي الأبعاد لهيئة الرئيس الأمريكي، بل هي خطوة أولى على الطريق، وأسلوب مثيرة للاهتمام لأخذ صور رؤساء الآخرين.

وقالت قناة cnn في واشنطن، :” السياح دائماً ما يتدفقون إلى واشنطن DC، على أمل الحصول على لمحة من الرئيس باراك أوباما ، وقد لا يحصلوا على فرصة لرؤيته شخصياً، ولكنهم الآن يستطيعوا الحصول على وثيقة جيدة له، وذلك بفضل طابعات الـ 3D”.

التمثال الأول من نوعه من مطبوعات 3D للرئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما ، وهو نسخة طبع الأصل بالحجم الطبيعي لأوباما، وتم عرضه في قلعة  سميثسونيان. وكان هذا العمل مستوحى من حياة الرئيس أبراهام لينكولن.

3D أوباما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد كواليس طباعة أوباما من خلال طابعات 3D

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول