صور

شاهد روعة الطائرات القديمة ولكن بكاميرات حديثة؟ ( 21 صور)

ماذا لو كنت قد تأخذ كاميرا DSLR الحديثة للعودة في الزمن لتصوير الطائرات الحربية ؟ التصوير الفوتوغرافي في القواعد العسكرية أتاح لنا فرصة في رؤية مجموعة ممن صور الطائرات القديمة و المميزة من خلال عدسة هذه الكاميرا الجميلة مؤخراً، المصور لايل جنسما  الذي أخذ لنا هذه اللقطات من طائرات الـ warbirds.

طائرات قديمةطائرات قديمة

حيث قام المصور بالسفر حول العالم لاستكشاف هذه الطائرات ووضعها في مجموعة متميزة من أروع الصور للطائرات التي أستخدمت قديماً في حقبات الحروب و السلم و الترفيه سافر لايل حول العالم في سعيه لتحقيق المجد في فن التصوير مثل الكثيرين من المصورين العالميين الذي باتوا اليوم من أشهر المصورين حول العالم حيث نالو هذا الشرف و المجد من هذه المهنة.

طائرات قديمةطائرات قديمةطائرات قديمة

لايل ، الذي  يتصف بمهارات التصوير العالية و المميزة في أخذ لقطات الصور للطائرات  مع حبه الشديد  للطيران التاريخي القديم حيث هذا ما يبعث في نفس المصور علي الإبداع حيث أطلق عليه  الرابطة بين الإبداع و الواقع يعرض لنا المصور مجموعة من صور الطائرات المختلفة فمنها ما كان يستخدم في الترفيه و خصوصاً سباقات الطائرات و منها ما كان يستخدم في النقل الجوي و منها ما كان يستخدم في الحروب و خاصة فترة الحربين العالمييتين الأولي و الثانية.

طائرات قديمةطائرات قديمةطائرات قديمةطائرات قديمةطائرات قديمةطائرات قديمةطائرات قديمةطائرات قديمةطائرات قديمةطائرات قديمةطائرات قديمةطائرات قديمةطائرات قديمةطائرات قديمةطائرات قديمةطائرات قديمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى