شاهد بالصور…ماكدونالدز يتميز بصنع برجر من البسكويت فقط ( 4 صور)

7 خطوات داخل ماكدونالدز أدت الي نجاحه اليوم وهى ” الإهتمام بالعميل ، والإهتمام بالعامل ، ونظام قوى يضمن جودة الوجبة فى كافة فروع ماكدونالدز ، إحترام اخلاقيات المهنة والإلتزام بالقوانين ،المسئولية الإجتماعية تجاه 3 الأف عامل تابعين لماكدونالدز ، والمسئولية الإجتماعية تجاه المواطنين ، العمل على زيادة أرباح الشركة ، والسعى للتطور الدائم فى اداء الخدمة “.

و قال  خالد موسي مسؤول قسم التدريب في المطعم أن ماكدونالدز تسعى لأن تكون أفضل صاحب عمل من خلال فتح فرص الترقى للموظف الصغير وتنمية مواهب العاملين بها ، بالإضافة الى تطوير أداء القيادات ، ومكافأة المتفوقين ..وان ماكدونالدز ترفع شعار ” كلما استثمرنا فى العمال .. كلما حققنا عائد أكبر “.

برجر

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬709

هناك أشياء مفيدة أفضل من أكل البرجر و المقالي حتي لو كانت من مكدونالدز الشهير بالأطعمة الفاخرة و الوجبات السريعة اللذيذة علي الرغم من المؤهلات التي يتمتع بها مطعم ماكدونالد في جميع أنحاء العالم و الذي يقدم الوجبات المشهورة و المعتادة البرجر و البطاطس و الكوكا كولا.  وبالتالي يقول بعض الزبائن أن الوجبة التي تعد من البسكويت و بأشكال نختلفة و يكون البسكويت مكون من ضمن الوجبة السريعة  معبرين عن هذه الوجبات ” بالرائعة و اللذيذة “.

برجر

هذا الرأي جاء من طاهٍ قام بتغريدة علي موقع تويتر و الذي أعجب بهذه العمل الذي يقوم به ماكدونالدز للحفاظ علي الصحة عن طريق إستخدام مكونات بسيطة في صنعه للوجبات السريعة المشهورة في جميع أنحاء العالم و الذي أضاف لنا تعليق يعبر عن إندهاش الطاهي بهذا العمل قائلاً ” كل هذا العمل الجميل الرائع أعني الوجبات المقلية حلوي لا يهم أريد أن أتذوقها معبراً عن روعة و عظمة مطعم ماكدونالدز في صنع الوجبات السريعة.

برجر

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ