شاهد المكتبة الأكثر جمالاً في العالم .. قائمة منذ القرن الثالث عشر !! (10 صور)


تعتبر مكتبة “Selexyz Dominicanen” في هولندا مستودع كتب ضخم ويعد أجمل مستودع كتب في العالم على الإطلاق، وكان في الأصل كنيسة وتم تحويله إلى مكتبة ويعود أصلها إلى حوالي 1294 ميلادي.

أجمل مكتبة في العالم


اعلان





بسبب التطور الكبير الحاصل في عالم التكنولوجيا وإمكانية تصفح وقراءة ملايين الكتب على الأجهزة اللوحية والجهاز القارئ، فإنه من المتوقع ألا نعد نرى مكاتب موجودة على مستوى العالم، فمن الجميل أن نرى مثل هذه المكتبة التي تضم في رفوفها مئات الآلاف من الكتب والراوايات وقصص وكل ما هب ودب من كتب.

أجمل مكتبة في العالم

ويتكون المبنى من طابقين الطابق الأرضي والذي يبلغ مساحته 1200 متر مربع، والسطح الذي يبلغ مساحته حوالي 750 متراً مربعاً. وكانت مليئة بالزخارف والنقوش الجذابة والقديمة، ويزورها المئات يومياً ليتصفحون العدد الذي لا حصر له من الكتب الموجودة داخل هذه المكتبة. وتحتوي المكتبة على أماكن مخصصة للقرآءة بحيث لا يشوش عليك أحد، كما يوجد أيضاً مقهى خاص مع جلسة لتتصفح الكتب خلال تناولك لفنجان قهوة في مكان هادئ.

أجمل مكتبة في العالمأجمل مكتبة في العالممستودع كتبمستودع كتبأجمل مكتبة في العالمأجمل مكتبة في العالمأجمل مكتبة في العالمأجمل مكتبة في العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد المكتبة الأكثر جمالاً في العالم .. قائمة منذ القرن الثالث عشر !! (10 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول