شاب يدخل موسوعة غينيس كأسرع كاتب للرسائل النصية ! (صور + 2 فيديو)


العديد منا يفخرون بأنفسهم إذا كانوا يستطيعون كتابة رسالة أو إجراء محادثة مع الأصدقاء على هواتفهم الذكية وهم يمشون أو يفعلون شيئاً آخر، ولكن هذا الشاب كسر رقماً قياسياً وحصل على شهادة “غينيس” للأرقام القياسية كأسرع كاتب (على الهاتف) في العالم.

رسائل النصية


اعلان





وساعده على ذلك تطبيق لوحة المفاتيح “Fleksy” الذي لاقى شهرة كبيرة وواسعة في عالم تطبيقات الهواتف الذكية، والذي يتميز بإمكانيته العالية جداً في تصحيح الأخطاء الإملائية خلال الكتابة، ويقوم بالتصحيح الآلي بشكل غير مسبوق له، والميزة في هذا التطبيق أنه يمكنك من الكتابة دون أن تنظر إلى شاشة هاتفك، لدرجة أنه أصبح مستخدماً من قبل الأشخاص ذوو الإحتياجات الخاصة المصابون بالعمى، حيث يتمتع هذا التطبيق بميزة القراءة الصوتية للكلام الذي تقوم بكتابته، ووصل عدد مستخدمي التطبيق بعد ساعات قليلة من نشره إلى أكثر من 5,000 شخص، وهو متوفر على بيئة “الآندرويد” و بيئة “iOS” الآيفون.

أسرع كاتب للرسائل النصية

دخل الشاب البرازيلي “Fernandes” صاحب ال 16 عاماً، موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأسرع كاتب على الأجهزة الذكية، بمعدل 25 كلمة في زمن قياسي 18.19 ثانية، وكان الرقم السابق لهذا بمعدل 25 كلمة في 18.44 ثانية لشاب في الخامسة عشر من عمره مستخدماً “Windows Phone” من مايكروسوفت.

شاب يدخل موسوعة غينيس كأسرع كاتب للرسائل النصية

وقال الشاب البرازيلي في مقابلة مع وكالة “CNN” بأنه لم يكن يتوقع فوزه بكسر الرقم القياسي لكنها فعلها وسعيد لذلك، وقال أنه كان يحب الهواتف منذ صغره، وما زال يحبها لكنه لا يعد نفسه أنه مدمن على إستخدام الهواتف الذكية، ولا يستخدمها طوال اليوم كما يفعل غيره.

وكانت الشركة المالكة لتطبيق لوحة المفاتيح “Fleksy” قد أعلنت عن مسابقة لكسر الرقم القياسي السابق في طباعة الرسائل النصية، واستقبلوا المئات من طلبات الإلتحاق وبذلك عثروا على الشاب “Fernandes” الذي كسر الرقم القياسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاب يدخل موسوعة غينيس كأسرع كاتب للرسائل النصية ! (صور + 2 فيديو)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول