سيلفرادو 2015 مصمم بثقة ليلبي المتطلبات الفائقة لعملاءه


سيلفرادو 2015 للمهام الخفيفة صمم خصيصاً ليكون أكثر قوة، وذكاء، وقدرة، من أي وقت مضى

سيلفرادو 2015

دبي- يقدم سيلفرادو 2015 ثلاثي محركات EcoTec3، مع مقصورة أكثر هدوء وراحة، وتصاميم داخلية مطوّرة ومدعّمة بأحدث تكنولوجيا الاتصال، إضافة إلى مزايا مطورة في مجال القيادة والتحكم، وحلول متنوعة لإدارة الأمتعة في الصندوق الخلفي. واعتماداً على هذا المزيج من المزايا المنوعة، ليس من الغريب أن يكون فريق التصميم المسؤول عن هذا الطراز الجبار قد تجاوز كل الحدود لتصميم بيك أب يفوق توقعات ومتلطبات عشّاقه.

وعلى سبيل المثال، خضع سيلفرادو لأكثر من 6 ملايين ميلاً من اختبارات التحمّل في غرف مراكز الاختبارات القاسية في منشأة ميلفورد بروفينج جراوند، وفي صحاري وجبال نيفادا، وعلى الأراضي المسطحة المتجمدة في كابوسكاسينج، أونتاريو.




هذه الاختبارات تعادل 240 رحلة حول الأرض. وإضافة إلى ذلك، خاضت هذه السيارة أكثر من 7 ملايين ميل واقعي خلال الاختبارات النهائية، لتحقق إجمالي يفوق 13 مليوناً من أميال الاختبارات.

أما المستويات الإضافية من القوة، وعزم الدوران، والفعالية، التي تؤمنها عائلة محركات EcoTec3 فكانت نتيجة لاختبارات وتحاليل كمبيوترية غير مسبوقة، تضمنت اختبارات موسعّة لديناميكيات التدفق، أثمرت عن تحسين مستويات احتراق مزيج الهواء والوقود داخل الاسطوانات. وخضع برنامج المحرك لأكثر من 10 ملايين ساعة من الاختبارات، إضافة إلى 6 ملايين ساعة- ما يقدر بحوالي 685 سنة من حيث القيمة- من التحاليل الخاصة بنظام الاحتراق لوحده.

وحتى على مستوى الأساسيات، مثل الأبواب المتداخلة مع الهيكل، فقد خضعت لأقسى الاختبارات، حيث خاضت الأبواب اختبارات تعادل حوالي 150 من معدل عمر البيك أب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيلفرادو 2015 مصمم بثقة ليلبي المتطلبات الفائقة لعملاءه

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول