سيدة تنفق أكثر من 15,000$ على أظافر يدها (4 صور)


في عمل أقل ما يوصف بأنه غريب للغاية، تربي امرأة من نيوجرسي في الولايات المتحدة أظافر يدها بشكل يثير الدهشة، إذ تصل طولها إلى 35 سم. وبدأت السيدة “لورا دروموند” بتربية أظافرها بهذا الشكل حين شاهدت امرأة ذات أظافر طويلة في السوبرماركت وهي في الثالثة عشر من عمرها، وقد أعجبت لورا بذلك الشيء، وبدأت تربي أظفارها، بل وتدللها.

 


اعلان





ومنذ ذلك الوقت والسيدة لورا مهووسة بتربية أظفارها، لدرجة أنها تنفق أكثر من 15,000$ للعناية بها. وتدلل لورا أظافرها كما لو كانوا أطفالها الصغار. وأينما توجهت لورا تلفت أنظار الناس، الذين يحملقون بطول أظافرها غير الطبيعي، وقد لا يعجبه البعض ذلك.

سيدة تنفق أكثر من 15,000$ على أظافر يدها  

 وتقول السيدة لورا بأن البعض قد يسخر من أظافرها، فقد رفضت سيدة الجلوس بجانبها لشكل أظافرها المريب لخوفها من أنها تعاني من مرض ما. وتقول لورا بأن أظافرها لا تؤثر على عملها كمريبة للأطفال، وتقول: “إن الأطفال الذين أرعاهم لا يخافون من الأظافر، فهم منذهلون بها. لكني أكون حريصة جدًا على عدم خدشهم بها”.

سيدة تنفق أكثر من 15,000$ على أظافرها 2

وترغب لورا في تربية أظافرها لتصل إلى طول 53 سم. وتقضي هذه السيدة المهووسة 12 ساعة تقريبًا في صالون تجميل الأظافر للعناية بها وتزيينها، حيث تزور أخصائية الأظافر الطويلة “ماريا أورتيز”، والتي تقوم بعمل تصاميم مختلفة للأظافر الطويلة. وتنفق 167$ في كل مرة، للورا بنات أربع، جميعهن معجبات بأظافر والدتها.

سيدة تنفق أكثر من 15,000$ على أظافرها 2

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيدة تنفق أكثر من 15,000$ على أظافر يدها (4 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول