سيارات تطير في السماء !!


/

انظر إلى السماء عالياً.. إنها طائرٌ غريب.. أم إنها طائرة حقيقية.. إنها!!، حسناً إن كنت في مدينة أُوشكُش في ولاية ويسكنسون في الولايات المتحدة الأمريكية هذا الأسبوع سترى هذا الحدث الأول من نوعه الذي يعتبر تطلعاً مستقبلي نراه في أفلام الخيال العلمي، حيث جابت السماء تلك السيارة الطائرة المتحولة المسماة بـ جيتسون  في مكان عام.


اعلان





تقول المدير التنفيذي  كارل دايترتش للشركة المصنعة  تيرافوجا للسيارة الطائرة  أو جتسون  إنها لشئ عظيم حقأً حيث استطعنا  تحويل حلم العديدين إلى حقيقة. فالتصميم الداخلي والتكنولوجيا المستخدمة صنعت ذلك.

السيارة الطائرة تتسع لأربع  مقاعد ومقعد مخصص للكلاب، ويمكن للطائرة  الهبوط  في طريق سريع أو حتى طريق عادي.

عندما تريد الذهاب إلى مكان ما دون الحاجة إلى الطيران تستطيع  أن تنزع الجناحان عن الطائرة بضغطة زر ويمكنك  أن ترفعهما للاعلى في حال صففطت جيتسون على جانب الطريق.

يقول المحلل التقني إن من الصعوبة البالغة  أن تكون الفكرة رائجة لدى الكثير من الناس حيث اعتاد الناس ركوب السيارة لقضاء حاجاتهم المختلفة بينما الطائرة تظل وظيفتها للمسافات البعيدة، أن تجمع بين قيادة طائرة وسيارة في آن واحد  يعتبر أمر غير سهل لأن يستوعبه الناس بسرعة، فآلية عمل الجيتسون ليس شيء سهل أبداً.

إن كنت من المهتمين بالسيارة الطائرة تلك تستطيع اقتناءها بمبلغ زهاء الـ 10,000$  وذلك في حدود  عامي 2015-2016، ومن الغريب حقاً أن الشركة تلقت إلى الآن أكثر من 100 طلب مسبق لشراء جيتسون.

أعتقد أن أفلام الخيال العلمي بكل ما تحمل من عجائب أضحت تتكشف على أرض الواقع الآن فهذا ليس غريباً جداً مع تواجدنا في عصر التكنولوجيا والتطور العلمي الهائل. وستكشف السنين القادمة عجائب لربما لم نتوقع  حدوثها حقيقة  بل كانت مجرد أحلام.

/


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيارات تطير في السماء !!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول