فندق انتركونتيننتال اسطنبول


فندق انتركونتيننتال اسطنبول

 يقع هذا الفندق المميز بإضاءته الجميلة وسط مدينة اسطنبول الحيوية على منطقة مرتفعة تجعله بارزا من مسافة بعيدة. يقع بالقرب منه ميدان تقسيم الشهير والعديد من المناطق السياحية الشهيرة الأخرى وتشمل متحف آيا صوفيا وقصر توبكابي والبازار. الأجمل من ذلك كله أن الفندق يوفر إطلالة خلابة على مضيق البسفور الذي يزداد جماله ليلا مع الإضاءة المحيطة به. بالنسبة للخدمات التي يقدمها الفندق فتشمل خدمة غرف 24 ساعة، دراي كليننغ، ماكينة صراف آلي، ماكينة آيس كريم، وجريدة عالمية يومية. يتوفر كذلك صالون تجميل، محل لبيع الزهور، ومحل لبيع الهدايا. ببساطة هذا الفندق مناسب لجميع النزلاء سواء من السياح أو رجال الأعمال وهو من أرقى فنادق اسطنبول.


اعلان







يتوفر عدة انواع من الغرف في الفندق و80% منها لها اطلالة خلابة على مضيق البسفور. يتوفر في الغرف مستلزمات لصنع القهوة والشاي، ميني بار، تلفاز، خط هاتف للاتصال المباشر، مكوى للملابس، مكتب للعمل، وانترنت لاسلكي في جميع الغرف

بالنسبة لوسائل الاسترخاء والاستجمام في الفندق فتشمل مركز الصحة واللياقة البدنية المجهز بافضل المعدات الرياضية التي يمكن استخدامها اثناء الاستماع الى الموسيقى المفضلة لديك او مشاهدة قناتك التلفزيونية المفضلة او فيلم ما. تم تجديد المعدات بشكل كامل في عام 2012، وهو موجود في نفس مبنى الفندق. يتوفر ايضا سبا يتميز بالنباتات الجميلة التي تملأ المكان بهدف اعطاء احساس طبيعي له يساعد على الاسترخاء. من وسائل الترفيه والاستجمام الأخرى بركة السباح الخارجية، الساونا، غرفة البخار، والمساج. بالنسبة للاطفال، يتوفر للأهل خدمة جليسة اطفال وكذلك بركة سباحة خارجية وملعب للأطفال.

يوجد بالفندق 4 مطاعم مختلفة وهي مطعم سفران (Safran Restaurant) الذي يقدم المأكولات العالمية المختلفة وله شرفة تم ترميمها حديثا وتطل على البوسفور الجميل. يفتح ابوابه على العشاء فقط. المطعم الثاني هو مطعم وبار سيتي لايتس City Lights Restaurant & Bar في هذا المكان الذي تم تجديده حديثا ايضا ستجد الترفيه اليومي وتعيش في اجواء من الاسترخاء اثناء الاستمتاع بالمشروبات اللذيذة والحلويات. يفتح ابوابه للغداء والعشاء. المطعم الثالث هو مطعم ذا برازيري The Brasserie Restaurant الذي يفتح ابوابه على الافطار والغداء والعشاء ويقدم بوفيه مفتوح لتشكيلة من المأكولات الشهية التي تشمل الباستا، اللحوم، والمأكولات البحرية هذا بالاضافة الى الحلويات. المطعم الرابع هو مطعم وصالة فيراندا Veranda Restaurant Lounge الذي يقدم قائمة أطعمة اختيارية حيث يستطيع النزلاء الاختيار من بين المأكولات العالمية المتنوعة. يفتح ابوابه على الافطار والغداء والعشاء.

 يحتوي فندق انتركونتيننتال اسطنبول على اكثر قاعات اجتماعات فخامة ورقيا. يضم الفندق 4 قاعات اجتماعات وجميعها مجهزة بأحدث التقنيات والمرافق. عند حجزك للقاعة تستطيع ان تحدد ماذا تريد من معدات واجهزة. يتوفر جهاز عرض Projector، ميكروفون، مشغل اقراص DVD، لوح Flip Chart وأقلام.

 تعليقات وأراء من بعض نزلاء الفندق طبقاً لمراجعات فندق انتركونتيننتال اسطنبول:

جون من المملكة المتحدة 14/9/2013: “الايجابيات- موقع الفندق مناسب جدا وقريب من ميدان تقسيم والمطاعم. الغرف نظيفة وذات مستوى عالي. مكان جيد للاسترخاء خاصة عند بركة السباحة. السلبيات- بركة السباحة في طابق منخفض لا تسمح لك ان ترى اطلالات مذهلة. الافطار كان مخيبا للآمال”

  حسين وعائلته من ايران 26/9/2013: “الايجابيات- الموظفون كانوا لطفاء جدا ويقدمون المساعدة دائما. موقع الفندق ممتاز وقريب من محطة المترو وميدان تقسيم. السلبيات- اسعار الافطار والميني بار عالية”

  عبدالله من قطر 3/9/2013: “الايجابيات- الموظفون يقدمون المساعدة دائما، الافطار جيد جدا. السلبيات- غرف غير المدخنين لها رائحة دخان.”


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فندق انتركونتيننتال اسطنبول

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول