سنة 18 ق.ق.أ.ن – صور+ فيديو


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

أهلين وسهلين ومرحبتين ومدري وش بعدين .. (واحد طاقته الشمس) هعهع
اليوم جايب لكم صور أثرية من سنة 18 ق.ق.أ.ن (يعني سنة 18 قبل قروب أبو نواف على وزن قبل الميلاد .. خخخخ )
صور من عام 1982م لفندق المريديان على كورنيش الخبر .. تلاحظون كيف المنطقة فاضية حول الفندق
لا فؤاد سنتر ولا الجمعة سنتر ولا جامع القصيبي ولا حتى نفس الكورنيش ..


اعلان





الصور توضح كيف كان كورنيش الخبر قبل الردم

* ملاحظة : الصور تم أخذها بسيكل جوبيتر أسود مقاس 14 مرفع بملقاط سيكل 16 وكفرات 3 خطوط مركب 9 كبوس صفر امامية ودعامات وشنط خلفية …
والسواق حاط آفرو على شوشته .. قابلوني إن فهمتوا (أرنب ديناصور)

صور

صور

واضح من الصورة برج الجفالي اللي كان اسمه فلورا .. اثريه قديييييم …

صور

ونحول على التقنيات

قامت شركة كارلو (CARLO) بتصميم تلفزيون زجاجي شفاف مع سماعات زجاجية شفافة (مسرح منزلي)
ويعمل التلفزيون بتقنية هولو سكرين holoscreen وهو فلم زجاجي شفاف يسمح بنقل أي صورة من بروجكتر خلفي موضوع بزاوية معينة
ويتم تجاهل أي إضاءة أخرى مما ينتج عنه عرض صورة مشرقة ودقيقة بشكل ملحوظ حتى في الأماكن ذات الإضاءة العالية

الصور راح توضح لكم

صور

صور

صور

صور

صور

 

——-

ومعي لكم كم مقطع فيديو .. أتمنى تعجبكم

المقطع الأول

فيديو
يقول المثل اعطني حظاً وأرمني في البحر .. الكنغر ذا عنده حظ مثل محظوظ اللي في قصص ميكي

————-

المقطع الثاني

فيديو
وعلى سيرة الحظ .. شوفوا ذا وش سوا له الحظ من ضربة واحدة

————-

المقطع الثالث

فيديو
بدون تعليق .. بصراحة ما أدري وش اقول لكن اخليكم مع ذا الياباني

————

المقطع الرابع

فيديو
شوفوا كيف صار لون شكمانات الدباب من الحرارة ..

——-

وقبل الأخير أقدم لكم نعلة (شباشب) رياضية (أعزكم الله) لكن بإضافة غريبة .. !!؟؟
والإضافة هي فتاحة قوارير أسفل النعلة.. يعني لو كنت على كورنيش الهاف مون وعندك غرشة (زجاجة) كوكا كولا وما لقيت فتاحة ..
خذ نعلتك وافتح الغرشة .. وععععع .. (ما في أمل أشربها)

صور

—————–

وفي الختام .. أقدم لأعضاء مجموعة أبو نواف هذه المحاضرة المتميزة التي تحوي العديد من القصص المؤثرة والمثيرة
لا تفووووووووووووووووتكم ..

للبنات

انقر على الرابط
للإستماع للحفظ

مع التحية
.: Abu Faisal :.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سنة 18 ق.ق.أ.ن – صور+ فيديو

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول