سحر الطبيعة من جبال دولوميت


دولوميت ، هي جزء من جبال الألب الإيطالية، وتقع في إقليم ترينتينو ألتو أديجي، في شمال إيطاليا، ويبلغ أعلى ارتفاع لها 3.343 متراً. وتعتبر هذه الجبال هي المكان الأفضل للراحة والاستجمام، ولكسب الطاقة الداخلية، بطبيعة الحال، فإن هذه الجبال تمتلك مشاهد مثيرة للإعجاب بشكل كبير، حيث يرتادها أعداد كبيرة من السياح من حول العالم، من أجل التمتع بتلك المناظر الفريدة، واستشاق بعض من الهواء النقي النظيف، واستعادة الحياة من جديد بعد أيام طولية وشاقة من العمل.

فإذا كنت فعلاً تريد الهروب من صخب الحياة اليومية، فأنت تستحق رحلة سياحية إلى هذه الجبال.


اعلان





سحر الطبيعة في جبال دولوميت

سلسلة جبال دولوميت

سلسلة جبال دولوميت ، تمنح السائح رؤية طبيعية مميزة، وذلك من خلال الأشكال الفريدة لمنحدرات الجبال العمودية والحادة، والوديات الخضراء، والأنهار الجليدية الكبيرة. وتتكون هذه السلسلة من 18 قمة تناطح السحاب بارتفاع يصل إلى أكثر من 3000 متراً فوق مستوى سطح البحر. وتعتبر أعلى قمة هناك “جبل مارمولادا” بارتفاع 3.343 متراً.

سحر الطبيعة في جبال دولوميت

يبلغ امتداد سلسلة جبال الدولوميت حوالي 150 كيلومتراً. وتوفر هذه المنطقة المكان الأمثل لعشاق السياحة الطبيعية، وتسلق الجبال، والتزلج، لأن الظروف هناك مثالية لجميع هذه الأعمال الترفيهية. بالإضافة إلى أنها مكان أكثر من رائع لعشاق التصوير الفوتوغرافي، نظراً لأنها تعكس مجموعة فريدة من الألوان الزاهية في جميع ساعات النهار.

بعض الصور لجبال دولوميت الخلابة

سحر الطبيعة في جبال الألب

جمال الطبيعة

سحر الطبيعة في جبال الألب

سحر الطبيعة في جبال الألب

صور طبيعية

خلفيات طبيعية

سحر الطبيعة في جبال الألب

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سحر الطبيعة من جبال دولوميت

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول