سامسونج تعرض جهازها الجديد Galaxy S5 وآخر ما توصلت إليه


وبعد طول انتظار تطل سامسونج بفقرتها الخاصة والأهم من مؤتمر Mobile World Congress 2014 والتي ستعرض فيها الجهاز الذي انتظره العالم بأجمعه، حيث قامت سامسونج بعرض جهازها Samsung Galaxy S5.

Galaxy S5


اعلان





وما أن تكلم رئيس قسم التكنولوجيا في سامسونج حتى ضجّت ساحة المؤتمر، وقد تكلّم عن أهم المزايا العامة التي تهم المستخدمين حول العالم والتي أطلقوا جهازهم الجديد لتغطيتها، وقد تركزت حول السرعة ودقة أكبر في الكاميرا والتصميم العام والأمان.

Samsung Galaxy S5

أما بخصوص مواصفات الجهاز فالبنسبة لتصميم الجهاز الخارجي فقد جاء بتصميم انسيابي وبالألوان الظاهرة أعلاه، أزرق وأبيض وذهبي وأسود.

Samsung Galaxy S5 1

يتمتع الجهاز بشاشة Full Amolid HD يبلغ حجمها 5.1 بوصة، و يتمتع الجهاز ببطارية سعتها 2,800 mAh حيث سيتمكن المستخدم هكذا من أن يشاهد فيديو ل 12 ساعة دون انقطاع، أما بخصوص الكاميرا فقد أعلنت سامسونج عن كاميرا 16 ميجا بيكسل تتمتع بتطور كبير وبخاصية وجدت لأول مرة في الأجهزة الذكية والتي من شأنها أن تميز بين الطبقات الخاصة بالصورة مما سيطور ال Focus في الكاميرا بجانب عديد المزايا الجديدة.

ويعتبر جالاكسي أس 5 هو الجهاز الأول الذي يعمل على معالج Qualcomm’s Snapdragon 805 رباعي النواة بقوة تردد 2.5 GHz بجانب احتوائه على ذاكرة عشوائية ب 2GB ومساحة داخلية 32GB.

ساعة سامسونج

وقد أعلنت سامسونج عن إصدار نسخة محدثة من ساعة Gear التي تتيح للمستخدم بأن يتحكم بالجهاز بشكل كامل، وعلاوة على ذلك تقوم بحساب دقات القلب وعدد الخطوات التي يسيرها، فقد ظهرت الساعة الخاصة بسامسونج بالشكل التالي أدناه تحت اسم Gear Fit.

ساعة سامسونج ١

جوال جالاكسي

وتحدث المسؤولون بالشركة عن أحد أهم المزايا الجديدة في جهاز جالاكسي أس 5 والتي تتمثل بالحفاظ على أمن الهاتف من خلال بصمة الأصبع، حيث أنك لن تحتاج أن تتذكر كلمات السر الخاصة بك أو حتى رسم الخط السري، كما أن الجهاز يأتي مزوداً بمزايا تجعله قادراً على العمل تحت الماء كما أنه سيكون مقاوماً للصدمات المتوسطة ويستحيل دخول الغبار إليه.

مؤتمر سامسونج

وأضافت شركة سامسونج عديد التطبيقات التي اعتبرتها هدية لمستخدمي جهازهم الجديد والذين تمثلوا ببعض البرامج الخاصة بالأطفال وعديد البرامج المتعلقة بالرياضة والصحة، كما وعملت الشركة على تطوير نظام ال KNOX الذي بإمكانه أن يوفر تعامل خاص مع الجهاز لزيادة الأمان.

جالاكسي جير

هذه كانت كل النقاط التي تم التطرق لها في المؤتمر، وقد ذكر المسؤولون في نهايته عن نيتهم بنشر الجهاز وإطلاقه في 11 أبريل القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سامسونج تعرض جهازها الجديد Galaxy S5 وآخر ما توصلت إليه

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول