منوعات

زهرة Diphylleia المتحولة بطريقة سحرية

“Diphylleia grayi”، هي زهرة بيضاء جميلة، تتحول عند ملامسة الماء لها، ويتم ملاحظتها وهي تتحول عندما تنهمر الأمطار، والتي تصبح بشكل سحري جميل زهرة شفافة لامعة بعد أن كانت بيضاء ناصعة، وهذه الزهرة معرفة باسم “زهرة الهيكل العظمي”.

اقرأ المزيد : مصور يقوم بخطف صورة لا تصدق لزهرة الأوركيد

زهرة Diphylleia grayi المتحولة

تنمو هذه الزهرة بشكل عام في المناطق الرطبة من الجبال المشجرة في المناطق الباردة من اليابان والصين، وهي صغيرة الحجم، ويمكن لها أن تنمو حتى ارتفاع 40 سم، وهي تتفتح في فترة منتصف الربيع حتى أوائل الصيف.

تبدأ هذه الزهرة ببطء في فقد لونها الأبيض الناصع أثناء تساقط الأمطار، حتى تذهب جميع الصبغة البيضاء بالكامل، وتتحول إلى شفافة تماماً مع مرور الوقت، وعندما تجف تعود إلى اللون الأبيض الطبيعي.

زهرة Diphylleia grayi المتحولة

ويذهب أعداد لا بأس بها من السياح بشكل سنوي إلى هذه المناطق الجبلية في اليابان والصين من أجل رؤية هذه الزهرة، كما ويتوافد إليها العديد من الباحثين وعلماء البيئة والنباتات من أجل إيجاد تفسير حقيقي لما يحدث بالتحديد مع هذه الزهرة الجميلة.

Diphylleia هي مجموعة من الأعشاب الصغيرة من أسرة “Berberidaceae” وتم وصفها بأنها جنس في 1803. ويتواجد أنواع مختلفة منها في شرق الولايات المتحدة الأمريكية وشرق آسيا.

زهرة Diphylleia grayi المتحولة

زهرة Diphylleia grayi المتحولة

زهرة Diphylleia grayi المتحولة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى