ريال مدريد يستعد لليفربول من أجل حسم بطاقة التأهل


تنطلق اليوم الثلاثاء 4 نوفمبر مواجهات الأسبوع الرابع لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وتشهد هذه الجولة مجموعة من المواجهات المثيرة، والتي من أبرزها لقاء القمة المنتظر بين ريال مدريد الاسباني وليفربول الانجليزي في السنتياجوبرنابيو، فيما يستعد بروسيا دوِرتموند الألماني لاستضافة جالطة ساراي التركي، ولقاء مثير آخر بين بنفيكا البرتغالي موناكو الفرنسي.

ومن أبرز لقاءات اليوم الثاني من هذا الأسبوع (الأربعاء 5 نوفمبر)، مواجهة منتظرة بين بايرن ميونخ الألماني روما الايطالي في استاد ألينز أرينا، ويحل برشلونة الاسباني ضيفاً على أياكس أمستردام الهولندي.


اعلان





1_1152

ريال مدريد يدخل هذه المواجهة بعد أن فاز في آخر 11 مباراة متتالية بشكل مذهل، حيث تمكن من تحقيق الانتصار الساحق على ليفربول قبل أسبوعين وانتهاء المواجهة بثلاثية نظيفة، كما وضرب غريمه التقليدي برشلونة ب3-1 في البرنابيو، وإحتلاله لصدارة الدوري الاسباني . وقد سجل رونالدو 22 هدفاً في 15 مباراة مع ريال مدريد في مختلف المسابقات، وهو على بعد هدف من أجل معادلة الهداف التاريخي لدوري الأبطال وهو 71 هدف لرؤول جونزالز .

2_1139

وفي الجهة المقابلة يدخل ليفربول المواجهة مثقل بخسارة قوية من نيوكاسيل في الدوري الانجليزي في مطلع هذا الأسبوع. ومن المتوقع أن يعتمد ليفربول على سلاح المرتدات أمام ريال مدريد الليلة، فهو مطالب بالخروج بنتيجة إيجابية من أجل المحافظة على حظوظه في التأهل.
ففي حال فاز ريال مدريد في المواجهة أو حتى تعادل فإنه يضمن التأهل بشكل رسمي إلى الأدوار الاقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويضع ليفربول في أزمة حقيقية من أجل الصراع على المركز الثاني.

3_1121

ومن أبرز لقاء يوم الأربعاء مواجهة الثأر بالنسبة للفريق الايطالي روما والذي خسر على أرضه قبل أسبوعين من بايرن ميونخ بنتيجة ثقيلة جداً 7-1.
حيث يدخل الفريق البافاري اللقاء وهو على متصدراً للمجموعة الخامسة برصيد تسع نقاط، وروما الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، وهو مطالب في هذه المواجهة إلى تعويض خساراته الثقيلة، ويضع نصب عينيه النقاط الثلاث، من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى الأدوار الاقصائية.

4_1022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ريال مدريد يستعد لليفربول من أجل حسم بطاقة التأهل

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول