ريال مدريد في لقاء صعب أمام بلباو والبرسا لتضميد الجراح أمام فاليكانو


تشهد الجولة السابعة من الدوري الأسباني مواجهات مهمة، فمن مدريد يستضيف ريال مدريد أتلتيك بيلباو. ويستعد البرسا الذي ينفرد بالصدارة للقاء مضيفه رايو فاليكانو، في محاولة لتعويض الخسارة الأوروبية أمام باريس سان جيرمان في الأسبوع الثاني لدوري المجموعات. ويحل أتلتيكو مدريد ضيفاً ثقيلاً على فلنسيا في قمة كروية ستشهد إثارة كبيرة هذا الأسبوع.

رونالدو


اعلان





يستعد ريال مدريد لملاقاة نادي أتلتيك بلباو بعد الفوز الصعب على  لودوجوريتس البلغاري بنتيجة 2-1 في مسابقة دوري أبطال أوروبا، أما أتلتيك بلباو فقد جاء من خسارة أوروبية قاسية، حيث يتذيل ترتيب المجموعة الثامنة برصيد نقطة وحيدة.

ولا بديل للفريق الملكي في هذه المواجهة إلا الفوز، إذا أراد مواصلة الضغط على فرق الصدارة، مع العلم بأنه متأخر بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة.

real madrid ludogorets

ويسعى برشلونة إلى تعويض خسارته الأوروبية عندما يحل ضيفاً على رايو فاليكانو يوم السبت 4 أكتوبر، رغم أن برشلونة ينفرد في صدارة الدوري الاسباني، إلا أنه يمتلك خط دفاع غير قادر على حمل آمال وطموحات جماهير البرشا، وهذا ما شهدناه في لقاء باريس سان جيرمان، ومن الواضح بأن برشلونة بحاجة إلى عودة المدافع بيكي إلى مستواه الحقيقي من أجل قيادة مركز الدفاع جنباً إلى جنب مع ماسكيرانو.

psg barcelona

ويحل أتلتيكو مدريد ضيفاً على فالنسيا في قمة اسبانية هذا الأسبوع تعد بالكثير من المتعة والاثارة لعشاق ومحبي كرة القدم، ويدخل الفريق المدريدي منتشياً بإنتصار أوروبي ثمين على نادي يوفنتوس الايطالي في الأسبوع الثاني من دوري المجموعات، ويحتل فالنسيا المركز الثالث في الدوري الاسباني بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد.

أتلتيكو مدريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ريال مدريد في لقاء صعب أمام بلباو والبرسا لتضميد الجراح أمام فاليكانو

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول