ريال مدريد أول المتأهلين إلى الدور الثاني


ريال مدريد يعيد الكرّة ويضرب ليفربول مرة أخرى، في المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب السنتياجو برانابيو، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وبذلك يصبح أول المتأهلين  إلى الأدوار الإقصائية من هذه البطولة. فيما استطاع يوفنتوس الايطالي أن يقلب الكفة ويغلب أولمبياكوس اليوناني بنتيجة 3-2، في المواجهة التي أقيمت على استاد يوفنتوس أرينا.

كما تعادل أرسنال الانجليزي مع أندرلخت البلجيكي بنتيجة 3-3 في ملعب الامارات. واستطاع بروسيا دورتموند أن يضرب جلطة سراي مرة أخرى بنتيجة 4-1.


اعلان





ريال مدريد بنزيما

كان استاد السنتياجو برنابيو مسرحاً للمواجهة المثيرة بين ريال مدريد وليفربول، فكانت الغلبة أخيراً للملكي الذي سيطر عليها بشكل كامل، حيث استطاع أن يحسمها لصالحه بهدف كريم بنزيما الذي جاء في الدقيقة 27، بعد تمريرة رائعة من البرازيلي مارسيلو ليتابعها الفرنسي بنزيما بقوة في شباك ليفربول.

واستمر ريال مدريد بهذا الضغط على مناطق ليفربول طيلة أوقات المباراة، ولكن جميع المحاولات فشلت في ايجاد طريق المرمى، لتنتهي المواجهة على هذه الشاكلة بتقدم الريال بهدف نظيف، ليكون كفيلاً بوصول ريال مدريد إلى 12 نقطة، ليتأهل إلى الدور 16 من المسابقة، فيما يدخل ليفربول في حسابات معقدة من أجل ايجاد طريق التأهل إلى الأدوار الإقصائية، في ظل فوز بازل السويسري على لودوجوريتس برباعية نظيفة، ووصوله إلى النقطة السادسة، في حين تجمد رصيد ليفربول عند 3 نقاط بالتساوي مع لودوجوريتس.

ريال مدريد

فيما استطاع يوفنتوس الايطالي التغلب على نادي أولمبياكوس اليوناني بنتجية 3-2، في مواجهة مثيرة جداً، ليحافظ بذلك اليوفي على حظوظه في التأهل إلى الأدوار الاقصائية.

3-يوفنتوس

لم يتمكن أرسنال الانجليزي من الخروج بالنقاط الثلاث، وتعادل مع نادي أندرلخت البلجيكي بنتيجة 3-3، ليكتفي بنقطة واحدة، فيما تمكن بروسيا دورتموند من التغلب على نادي جلطة ساراي بنتيجة 4-1، لكي يكسب بطاقة التأهل رسمياً إلى الدور ال16.

4-رويس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ريال مدريد أول المتأهلين إلى الدور الثاني

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول