روسيا تكشف عن إقامة مميزة للمشجعين في مونديال 2018 (3 صور)


 كان مشجعو المنتخبات المشاركة في مونديال البرازيل ينامون في الأحياء الفقيرة، أو في المخيمات في جنوب أفريقيا، أو المطارات، ومحطات القطار. لكن الوضع سيكون مختلفًا في مونديال 2018 والذي تستضيفه روسيا. فإن أراد المشجع الإقامة في مدينة “سارانسك” إحدى المدن الإحدى عشر المستضيفة للمباريات فهناك طائرات ستقوم بوضع فنادق محمولة في فترة انطلاق المونديال والذي يستمر 32 يومًا.

مونديال 2018


اعلان





وأفادت “موسكو تايمز” بأن منظمي كأس العالم وقعوا اتفاقًا مبدئيًا مع شركة “سنوزبوكس” لتزويد مجمع سكني مؤقت يسمى “قرية سنوزبوكس”. وسيكون الفندق على شكل حاويات نقالة، بطوابق تحتوي على 2000 غرفة في شاطئ “لاكاخوفكا” على بعد عشر دقائق من مطار “سرانساكا” بالقرب من الإستاد الذي جرى تجهيزه لاستضافة المباريات، والذي يتسع لـ 45,000 شخص. وسيوجد في قرية سنوزبوكس مطاعم، ومحلات تجارية، وشاشات كبيرة لمتابعة المباريات. يوجد في الغرفة الواحدة سريران، وحمام، ومدخل إنترنت، وشاشة كبيرة.

اقامة المشجعين في روسيا

وكانت شركة سنوزبوكس قد قامت بتزويد فنادق مؤقتة للمسافرين في عدد من الفعاليات، منها: دورة ألعاب لندن، ومهرجان “غلاستونبري”، وألعاب الصيف للاتحاد الدولي للفروسية في “نورماندي” في فرنسا. ويبقى التحدي الأكبر لمونديال روسيا هو تكلفة التنقل بين المدن المستضيفة للمباريات، والأهم من ذلك الأزمة السياسية مع أوكرانيا.

مشجعي مونديال 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

روسيا تكشف عن إقامة مميزة للمشجعين في مونديال 2018 (3 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول