رسومات رائعة لـ لصوص الطعام .. وأخرى للغة الإشارة ! (23 صورة)


قام الرسام الأمريكي “أليكس سوليز” من شيكاغو بجذب متابعيه وإمتاعهم بأعماله الفنية ورسوماته الإبداعية بأشكال مختلفة، فقام بعمل سلسلة رسومات رائعة تم نشرها عبر المواقع على الشبكة العنكبوتية في كل سلسلة يقوم بنشرها.

لصوص الطعام ١

فكانت أول سلسلة تنشر له كانت تضم لصوص الطعام الصغار ولكنها كانت مصدر إزعاج له مؤخراً. ووضح قائلاً: “هناك شخص ما قام بأكل طعامي، وأخيراً أتيت بالبرهان وبعض الدلائل بإستخدام الكاميرات المخفية التي قمت بتثبيتها. سأحاول نشر بعض هذه الصور كما قمت بإلتقاطها”. ففي هذه المجموعة يظهر فيها أشخاص لصوص يسرقون الطعام، لذلك يقول بأنه ألقى القبض عليهم وصورهم وهم يسرقون وكأنها راوية يرويها لنا لكنها من نسج خياله.




لصوص الطعام ٢لصوص الطعامرسومات للصوص الطعامرسومات للصوص الطعامرسومات للصوص الطعامرسومات للصوص الطعامرسومات للصوص الطعامرسومات للصوص الطعامرسومات للصوص الطعامرسومات للصوص الطعامرسومات للصوص الطعامرسومات للصوص الطعام

أما المجموعة الثانية التي نشرت له فكانت بعنوان “رسومات لغة الإشارة”. والتي يظهر فيها الإشارة بيده مع بعض الرسومات التي تدل على تلك الإشارة، على سبيل المثال في الصورة التالية تظهر حسب لغة الإشارات حرف “M” ووضع القردة لتدل على الحرف لأنه أول حرف من إسمهم باللغة الإنجليزية.

رسومات للصوص الطعام

وهذه الطريقة فعالة جداً لمن أراد أن يتعلم لغة الإشارة، فإن الصورة أسرع للوصول إلى الذاكرة وإمكانية تذكرها أكثر من الكلام، وأيضاً ربط الشيء بشيء آخر مألوف يساعد على التذكر بشكل أفضل وأسرع، فوظف “أليكس” موهبته في الرسم ليساعد كل من أراد أن يتعلم هذه اللغة.رسومات للصوص الطعامرسومات للصوص الطعام

رسومات للصوص الطعام

رسومات للصوص الطعامرسومات للصوص الطعامرسومات للصوص الطعامرسومات للصوص الطعامرسومات للصوص الطعامرسومات للصوص الطعام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رسومات رائعة لـ لصوص الطعام .. وأخرى للغة الإشارة ! (23 صورة)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول