رسالة من مواطن سعودي الى جوزيف بلاتر !؟


السيد/ جوزيف بلاتر … رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم…

بإسمي وبإسم كل المواطنين السعوديين اقدم لكم وللكرة العالمية اشد الاسف والاعتذار عما قام به بعض شبابنا من تشويه لسمعة كره القدم العالمية ..

ان كرة القدم كانت الى وقت قصير تمثل فنا من الفنون التي يستمتع بها كثير من شعوب العالم الى ان قدر الله وامر بزوال هذا الفن منذ تكرار تأهل منتخبنا الوطني لنهائيات كأس العالم..




يا ابو بلاتر تكفى لا قلت تكفى لا تخيبني، ترى تكفى تهز رجال.. لي طلب صغيرون ولا تخليني احذف عليك شماغي وعقالي.. ابيك تعطيني منتخبنا فرصه يجهز نفسه 24 سنه بعدها اسمح لهم يشاركون في تصفيات كأس العالم.

يا ابو الشباب عندي لك اقتراح من شأنه ان يرجع مستوى كأس العالم كما كان ايام بيليه وماردونا وفؤاد انور .. اقتراحي ان تلغى مقاعد آسيا في كأس العالم القادمه او على الاقل تخلونا لهم مقعد واحد ما دام استراليا انضمت للاتحاد الآسيوي. وباقي المقاعد الثلاثه وزعها على افريقيا واوربا … يعني حرام فرق مثل نيجيريا والكاميرون وبلجيكا واليونان بطل اوروبا ما يتأهلون للنهائيات علشان خاطر محمد نور ومبروك زايد ولا يهون ابو عزيز.

السيد بلاتر .. والله اني كنت اظنك ذكي وما راح تسمح للسعوديه تتأهل لكأس العالم 2006 خصوصا بعد ثمانيه المانيا في النهائيات الماضيه .. بس خيبت طني فيك.

في الاخير يا ابو بلاتر … لا يقصون عليك ربعنا ويقولون ان المطر والاحذيه هي السبب ولا يقولون الحكم غش .. ترى ما في رووسهم كوره بس سامحهم علشان خاطر الشعب السعودي

التوقيع :
مواطن سعودي


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رسالة من مواطن سعودي الى جوزيف بلاتر !؟

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول